السبت 2 مارس 2024 07:28 مـ 21 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
السيطرة على حريق بمحلين وسيارة في السويس دون خسائر بشرية حبس مسجلين خطر حولا شقة إلى محزن لتصنيع الأقراص المخدرة بمدينة نصر وزير الزراعة ومحافظ الجيزة يفتتحان معرض خير مزارعنا لاهالينا للسلع والمنتجات الغذائية ومستلزمات رمضان تشكيل الإسماعيلي أمام بلدية المحلة في الدوري المصري سوار الغيني تأخر وصول بعثة سوار الغينى للقاهرة وإلغاء المؤتمر الصحفى تشكيل أستون فيلا لمواجهة لوتون تاون بالدوري الإنجليزي رأسية نونيز تقود ليفربول للفوز على نوتجهام فورست في اللحظات الأخيرة بالدوري الإنجليزي يوسف الشاذلي: مشروع رأس الحكمة تخطيط جيد للقيادة السياسية.. والصفقة ستحل الأزمة الاقتصادية يسرا تنعى الموسيقار حلمي بكر.. ”خسرنا قامة فنية كبيرة تحرير 130 محضرا متنوعة بحملات تموينية لضبط الأسعار فى كفر الشيخ إصابة 13 شخصا فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعى بالبحيرة النائب أحمد قورة: يوجة إنتقادات حادة الى وزير الاوقاف ” رواتب دفعة الشيخ الشعراوي من الأئمة والخطباء لم تصرف...

القندوسى يقود سيراميكا للفوز على الاتحاد بهدف ويتأهل لنهائى كأس الرابطة

القندوسي
القندوسي

نجح سيراميكا في تحقيق فوز غالى على الإتحاد السكندرى بهدف مقابل للاشئ في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسكندرية في نصف نهائي كأس الرابطة ، ليتأهل لنهائى البطولة للمرة الثانية على التوالي .

أحرز هدف سيراميكا أحمد القندوسى بعد عرضية متقنة من أحمد هانى ظهير أيمن الفريق الذى أرسلها بقوة وضعها القندوسى برأسه في مرمى المهدى سليمان ، بعدها حاول لاعبو الإتحاد السكندرى الهجوم من أجل تحقيق هدف التعادل دون جدوى .

وفى منتصف الشوط الأول أشهر محمد يوسف حكم اللقاء الكارت الأحمر لأحمد هانى الذى أمسك الكرة بيده في إحدى هجمات الإتحاد المرتدة ، بعدها احرز هشام صلاح ظهير أيمن الإتحاد هدف لفريقه ألغاه حكم اللقاء بداعى لمس الكرة ليد أحد زملائه قبل دخولها المرمى

وفى الشوط الثانى هاجم الإتحاد السكندرى بضراوة من أجل تحقيق هدف التعادل وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام مرمى محمد بسام حارس سيراميكا الذى زاد عن مرماه بكل بسالة حتى اطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز سيراميكا على الإتحاد بهدف مقابل للاشئ .