السبت 2 مارس 2024 07:43 مـ 21 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

المستشار محمد سليم يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصري بذكرى الاسراء والمعراج

المستشار محمد سليم
المستشار محمد سليم

هنأ المستشار محمد سليم عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب السابق ، ورئيس المكتب العالمى للمحاماة والاستشارات القانونية، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة المصرية وجموع الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، داعيا الله عز وجل، أن يعيد تلك المناسبة العطرة على الأمة الإسلامية بالخير والأمن والسلام.

وقال "سليم" في تهنئته إننا نحتفي بما تحقق من إعجاز في رحلة الإسراء والمعراج تكريماً وتأييداً لخاتم الأنبياء والمرسلين–صلى الله عليه وسلم في دعوته للإسلام والإيمان والتوجه إلى الله عز وجل بقلوب صادقة واثقة من سماحة الدين الحنيف الذي يحفظ حقوق الإنسان ويحرم الإثم والعدوان، ويعلى قيم الحق والعدل ومبادئ الأمن والسلام، حفظ الله مصر وطناً للأمن والأمان، وكلل بالنجاح كل خطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير، وكل عام وسيادتكم بخير.

وأضاف "سليم"، إن رحلة "الإسراء والمعراج" منحة ربانية ورسالة سماوية ومعجزة خارقة لنواميس الطبيعة، جاءت تثبيتا وتكريمًا للرسول محمد لرفعة قدره وتأكيدًا على مكانته ورسالته السامية.

ودعا "سليم" جموع المسلمين في شتى بقاع الأرض لاستلهام العبر والدروس الفياضة من نبع تلك المعجزة الربانية، والتمسك بمبادئ الدين الحنيف في الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف والإرهاب وموجات التكفير وجرائم العنف.

واختتم"سليم"، تهنئته بالتأكيد على أن ذكرى الإسراء والمعراج مناسبة دينية سامية، ومعانيها خالدة وباقية، فالله لا يضيع أجر من أحسن عملًا وهو قادر على نصرة أنبيائه ورسله، مردفًا أنها مناسبة كذلك للتمسك بالمبادىء في العمل والتطور والتنمية، فإعمار الأرض واجب وتنمية وتطوير معايش الناس والرقي بحياتهم، هدف إنساني وديني نبيل.

موضوعات متعلقة