الأحد 3 مارس 2024 06:07 مـ 22 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

صالون سواسية يكرم المحافظ ”بدر” ابن السويس

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أقام صالون سواسية الثقافي ندوة عن الاعمال والانجازات التى قام بها محافظ السويس الاسبق (احمد حلمي بدر) وتم عرض فيلم وثائقي عن سيرته الذاتية وحب شعب السويس له باعتباره ابن المحافظة الذي جمع بين العمل الشعبي نائباً فى مجلس الشعب ومحافظاً .

وكان لبدر خبرات واسعة فى مجال العمل السياسي ساعدته من الاقتراب والعمل وسط المواطنين فى الشوارع ، وكان صاحب تجربة اللقاء الشعبي المفتوح مع المواطنين لحل مشاكل المواطنين وهي التجربة التي قام بتعميمها الرئيس السادات على محافظات مصر اثناء تجربة اختيار المحافظين من ابناء المحافظات .

من جانبه كشف البرلماني د. عبد الحميد كمال مؤسس ورئيس صالون سواسيه الثقافي ان الموسم الجديد الصالون سوف يشهد عروض افلام وثائقية مهمه عن السويس وعلاقتها بالشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودي ، وفيلم الكابتن غزالي" اولاد الارض" ، وحنفي محمود رائد صناعة السينما بالسويس ، وفيلم عن جمال عبد الناصر والسويس، وفيلم وثائقي آخر عن مقاربة بين السويس وغزة" المقاومة والانتصار"، ويتضمن ايضاً الموسم عن فيلم آخر عن المحافظين والسويس ودورهم في التنمية.

حضر الصالون حشد من الشخصيات العامة بالسويس واللواء همام بدر ورموز من اسرة المحافظ وذلك بقاعة الامراء بفندق جرين هاوس واجتمع الحضور على حبهم وتقديرهم وفاء له