السبت 2 مارس 2024 07:30 مـ 21 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ليفربول يفلت من أنياب نوتنجهام فورست ويفوز بهدف قاتل في الدقيقة 90+9 السيطرة على حريق بمحلين وسيارة في السويس دون خسائر بشرية حبس مسجلين خطر حولا شقة إلى محزن لتصنيع الأقراص المخدرة بمدينة نصر وزير الزراعة ومحافظ الجيزة يفتتحان معرض خير مزارعنا لاهالينا للسلع والمنتجات الغذائية ومستلزمات رمضان تشكيل الإسماعيلي أمام بلدية المحلة في الدوري المصري سوار الغيني تأخر وصول بعثة سوار الغينى للقاهرة وإلغاء المؤتمر الصحفى تشكيل أستون فيلا لمواجهة لوتون تاون بالدوري الإنجليزي رأسية نونيز تقود ليفربول للفوز على نوتجهام فورست في اللحظات الأخيرة بالدوري الإنجليزي يوسف الشاذلي: مشروع رأس الحكمة تخطيط جيد للقيادة السياسية.. والصفقة ستحل الأزمة الاقتصادية يسرا تنعى الموسيقار حلمي بكر.. ”خسرنا قامة فنية كبيرة تحرير 130 محضرا متنوعة بحملات تموينية لضبط الأسعار فى كفر الشيخ إصابة 13 شخصا فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعى بالبحيرة

أمنية رجب.. 5 معلومات هامة عن نائبة المنيا بعد وفاتها إثر حادث تصادم

النائبة أمنية رجب
النائبة أمنية رجب

لقيت النائبة الدكتورة أمنية رجب، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، وعضو لجنة الصحة، مصرعها إثر حادث أليم في حادث تصادم بالطريق الصحراي الشرقي بمحافظة المنيا، وفيما يلي نستعرض أهم معلومات عن النائبة البرلمانية:

1. ترشحت لعضوية مجلس النواب عام 2020، ضمن القائمة عن حزب مستقبل وطن.

2. عملت في منصب وكيلة لوزارة الصحة بالمنيا.

3. عملت أمينة للمرأة بحزب مستقبل وطن لمدة 3 سنوات.

4. كانت نائبة عن دائرة قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد.

5. يذكر أن من آخر الفعاليات التي شاركت بها النائبة كان اجتماع لمناقشة خطة عمل أمانة الصحة المركزية بحزب مستقبل وطن، من اجل مناقشة سبل دعم المستشفيات المتخصصة في بعض الأمراض.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوى الشرقى بمحافظة المنيا بالقرب مدخل دير العذراء بحوالى 2 بالشرقى القديم.

انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث المركز إلى موقع الحادث وتبين مصرع النائبة أمنية محمود رجب، 64 عاما، عضو مجلس نواب بمحافظة المنيا، وعضو لجنة الصحة بمجلس النواب، وأصيب 5 آخرين.