السبت 2 مارس 2024 07:15 مـ 21 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تشكيل أستون فيلا لمواجهة لوتون تاون بالدوري الإنجليزي رأسية نونيز تقود ليفربول للفوز على نوتجهام فورست في اللحظات الأخيرة بالدوري الإنجليزي يوسف الشاذلي: مشروع رأس الحكمة تخطيط جيد للقيادة السياسية.. والصفقة ستحل الأزمة الاقتصادية يسرا تنعى الموسيقار حلمي بكر.. ”خسرنا قامة فنية كبيرة تحرير 130 محضرا متنوعة بحملات تموينية لضبط الأسعار فى كفر الشيخ إصابة 13 شخصا فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعى بالبحيرة النائب أحمد قورة: يوجة إنتقادات حادة الى وزير الاوقاف ” رواتب دفعة الشيخ الشعراوي من الأئمة والخطباء لم تصرف... الدكتورة عبلة الالفى تناقش ترتيبات المبادرة الرئاسية الالف يوم الذهبية بمطروح.. وتتفقد مستشفيات المحافظة إقبال جماهيري وتعاقدات بالملايين بأرض المعارض بمدينة نصر بسبب صنع في دمياط المستشار أسامة الصعيدي يشكف عن فزاعة التقارير الطبية في جرائم الضرب 190 محضرًا لمخالفات تموينية والتحفظ على مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك وضبط سلع مدعمة في بنى سويف تحصين 158 ألف رأسا من الثروة الحيوانية ضمن الحملة القومية لمواجهة أمراض الجلد العُقدي ببنى سويف

المطربة ( ساندي ) مستعدة للتبرع بأعضائها

ساندي
ساندي

قالت المطربة ساندي، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة، إنني دائمًا أصدق الناس ولذلك أحيانًا أتعرّض لمن ينصب عليّا.. وهذا حدث لي من طليقي، وأنا مُسرفة جدًا وأضيّع جزءًا كبيرًا من أموالي في التسوّق، بالإضافة إلى أنني مُحبة جدًا للرياضة وأشترك في أكثر من جيم ، وأحب المطبخ جدًا وشاطره في طهي البط والملوخية وجميع الأكل المصري.

وأضافت أنها مرت بالعديد من الصدمات نتيجة أنها تصدّق الناس، ولكنها لا تخاف من الموت ومُستعدة له وأعلم يقينًا أن الموت حقيقي وأن الحياة الحقيقية تبدأ بعد الموت، وأتمني أن تكون سيرتي كويسة ولا أمانع بأن أتبرع بأعضائي للمحتاجين.

وقالت ان أصعب مشاهد حياتها أجابت الخذلان ، وأن الحب الزائد كان خطيئة ، وأنا بطبيعتي أقرب إلى المثالية في حياتي ، وأصبحت أرى الدنيا بشكل مختلف وعندي حسن ظن ويقين بالله أنه بجانبي ويدعمني في أي أزمة أتعرض لها.

وأوضحت أنا مطربة مثقفة وأتحدث في كل المواضيع ، وقعدت سنتين باخد أدوية وعلاج نفسي، ولم أجرِ عمليات تجميل بمعناها الحرفي، ولا أخاف أن أكبر في السن وأعجز، ولديّ طموح كبير وأثق أنني سأصل إلى تحقيق أحلامي.. وعندي حالة رضا.