الأحد 3 مارس 2024 05:37 مـ 22 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المشدد 15سنة لمتهمين بالشروع في قنل شخص بسوهاج تجديد حبس سائق وشخص بتهمة ترويج عملات أجنبية مقلدة وزير الخارجية يتفقد الأعمال القنصلية وسير عمل الخدمات للمصريين بالرياض BBC: إسرائيل تطلب أسماء أسراها الأحياء فى غزة قبل اتفاق وقف إطلاق النار وزارة الصحة تكشف الأورام الأكثر شيوعا بين الأطفال.. تفاصيل المرصد الأورومتوسطي: استهداف إسرائيل لجميع مقومات الحياة الرئيسية في غزة دليل على نية الإبادة الجماعية مسؤولة أممية: إسرائيل تواصل إجراءاتها التعسفية ضد المرأة الفلسطينية منسق مسار رحلة العائلة المقدسة: مصر من أكبر الدول امتلاكا لمقومات السياحة الصحية ”إعلام الشيوخ ” تناقش إقتراح برغبة بشأن إتاحة زيارة المتاحف للطلاب بالمجان مدبولى: نحرص على تذليل التحديات أمام شركات إيطاليا الراغبة فى الاستثمار بمصر أبو الغيط يؤكد لمنسقي الشئون الإنسانية وإعادة إعمار غزة: حرمان الفلسطينيين من المساعدات قرار بالإعدام تشييع جنازة اللواء منير ثابت شقيق سوزان مبارك (صور)

اتحاد الكرة يرفض المدير الفني الوطني للمنتخب في اجتماعه اليوم

إتحاد الكرة
إتحاد الكرة

أسفر الاجتماع العاصف باتحاد الكرة اليوم الحد، عن استقرار أغلبية الأعضاء على تعيين مدير فني أجنبي لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة، ورفض فكرة اللجوء لمدير فني وطني في الوقت الحالي.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي تدريب المنتخب الوطني على أن يكون محمد يوسف مدربا عاما في الجهاز الجديد، حيث جاء قرار إقالة فيتوريا من تدريب المنتخب، عقب اجتماع عقده اتحاد الكرة، اليوم، لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن إخفاق المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقال اتحاد الكرة فى بيان رسمي، أن المجلس قرر الموافقة علي تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل باقي الجهاز.

وشملت قرارات اتحاد الكرة، الموافقة على اختيار 2 مدربين لعمل معايشة خارجية، والموافقة علي تعيين الكابتن علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد.

وأعلن الاتحاد أيضا، الموافقة على عمل بروتوكول إدارة وتنظيم دوري الأكاديميات بالشراكة مع شركة ستادات للاستثمار الرياضي والتسويق مع الشركة المتحدة للرياضة.