بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 11:30 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رعب في سمسطا.. الصرف الصحي يغزو الترع والمصارف والأهالي يستغيثون بمحافظ بني سويف لإنقاذهم وزير الصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية لاستعراض سبل تحسين مناخ الاستثمار والتكامل الصناعي بالمحافظة العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف جعفر حسين يقدم نموذجا تعليميا متكاملا عبر مدارس «كيان كولدج» و«جلوبال بارادايم» لإعداد أجيال المستقبل عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد

رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لمتابعة مشروع مستشفى 2020 لعلاج الأورام

رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط
اسيوط

الدكتور المنشاوي يوجه بسرعة انجاز المشروع للمساهمة في رفع أكبر عبء ممكن عن مريض السرطان

عقدت اللجنة التنسيقية العليا لإدارة مشروع مستشفى 2020 الجامعى الجديد لعلاج الأورام، اجتماعا، برئاسة الدكتور أحمد المنشاوى رئيس الجامعة؛ لمتابعة ومناقشة الموقف التنفيذى للمشروع، وذلك بحضور أعضاء اللجنة.

وخلال اجتماع اللجنة، وجه الدكتور أحمد المنشاوي بسرعة استكمال مشروع مستشفى 2020 الجامعى للأورام، واتخاذ كافة الخطوات التنفيذية فى هذا الشأن، وتسخير الإمكانيات اللازمة لدفع معدلات تنفيذ المشروع، والذى يعد من المشروعات القومية المهمة، والمقام على مساحة (15) ألف متر مربع، وتنفذها جامعة أسيوط؛ بهدف المساهمة في رفع أكبر عبء ممكن عن مريض السرطان، وتوفير أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الأورام من مختلف محافظات الصعيد، وتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة منهم من المترددين على معهد جنوب مصر للأورام ومستشفيات أسيوط الجامعية وتطوير الخدمات المقدمة لهم.

واستعرض الاجتماع حجم تقدم الأعمال في المشروع باعتباره مشروعا قوميا ضخما؛ كما ناقش الاجتماع اخر المستجدات، واستعراض الموقف التنفيذى للمشروع؛ لوضع رؤية يتم من خلالها استهداف إنجاز مملوس، والتأكيد على أهمية تنفيذه وفق الجدول الزمنى المتفق عليه، ودفع عجلة العمل للإنتهاء من مبانى المرحلة الأولى، موضحاَ أنه جارى العمل خلال الفترة الحالية بمرحلة الخوازيق (الأساسات العميقة لكامل المسطح)، ومرحلة الخدمات الكهروميكانيكية.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة التنسيقية العليا لمتابعة مشروع مستشفى 2020 لعلاج الأورام، الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتورة إيمان مسعد عميد معهد جنوب مصر للأورام، و الدكتور نوبى محمد حسن عميد كلية الهندسة ، والدكتور عبدالمنطلب محمد على مدير المشروع ،والدكتور محمد حلمى الحفناوى المستشار الهندسى لرئيس الجامعة، والدكتور دويب صابر المستشار القانونى لرئيس الجامعة، والدكتور برنس ميخائيل المستشار المالى لرئيس الجامعة، الأستاذ أسامة السيد الأمين المساعد للجامعة، والمهندس محمد ثابت مدير عام الشئون الهندسية، والمهندسة سوسن كامل مدير عام الإنشاءات، ومديرى الإدارات، والمختصين بالعمل.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv