بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:21 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية بلاغ للنائب العام ضد استخدام شعار نقابة الصحفيين في الترويج لـ”قمة القاهرة للإبداع والتأثير” أمير الكويت ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران

إجراء جراحة لحالة تعانى من قطع بالأوتار وكسور بأصابع اليد بمستشفى أبو المنجا المركزى

وزارة الصحة
وزارة الصحة

نجح فريق جراحي بمستشفى أبو المنجا المركزي بشبرا الخيمة، بقيادة الدكتور أحمد عنبه أخصائي جراحة التجميل والجراحات الدقيقة، بالتعامل مع حالة طوارئ حضرت إلى المستشفى تعاني من جرح تهتكي بأصابع اليد اليسرى مع قطع بالأوتار وكسور متعددة بعظام الأصابع.

وكشفت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، في بيان لها، أنه جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وتحت إشراف الدكتور محمود عبد الشافي مدير مستشفى أبو المنجا المركزي، وبمعاونة دكتور عمر العدوي نائب مدير المستشفى.

وتابعت المديرية، أنه قام دكتور أحمد عنبه، بالتعامل مع حالة طوارئ حضرت إلى المستشفى تعاني من جرح تهتكي بأصابع اليد اليسرى مع قطع بالأوتار وكسور متعددة بعظام الأصابع، مشيرة إلى أنه تم تجهيز الحالة من قسم الطوارئ مباشرة ودخوله إلى قسم العمليات وتم إجراء جراحة ناجحة وعودة جميع حركات الأصابع إلى طبيعتها مباشرة بعد العملية.

وتقدم الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بخالص الشكر والتقدير للدكتور أحمد عنبه ولجميع طاقم العمليات بالمستشفى من أطباء التخدير وطاقم التمريض المتميز وفنيي الأشعة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services