الأحد 25 فبراير 2024 12:08 صـ 14 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

كولر: كنا نستحق الفوز على بلوزداد وهناك لاعبين في الأهلي يفتقدون للثقة

كولر
كولر

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، حزنه الشديد عقب تعادل فريقه السلبي أمام شباي بلوزداد الجزائري بدون أهداف في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدرب السويسري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "نحن لسنا سعداء بالنتيجة على الإطلاق، في اعتقادي أنه كان من المفترض أن نحقق الفوز في مثل هذه المباراة".

وأضاف: "أضعنا الكثير من الفرص، وهذه هي مشكلتنا المستمرة والتي نعاني منها".

وتابع: "إضاعة الأهداف تجعلنا نقوم بهز رأسنا ونندهش من إضاعتها، أضعنا كرة في العارضة".

وأشار: "ضياع الأهداف أكبر عدو بالنسبة لنا، الحمد لله لم نخسر اللقاء من هجمة مرتدة للضيوف".

وأوضح: "التوفيق يغيب عنا بشكل كبير جدًا، حزين جدًا على النتيجة، وعلمت أن المباراة الآخرى في نفس المجموعة انتهت بالتعادل، والوضع سيظل كما هو عليه وجميه الاحتمالات مفتوحة".

وأردف: "كلمة انهيار الفريق مبالغ فيها كثيرًا، في الشوط الثاني أتيحت لنا فرص كثيرة، والمنافس لم يذهب إلا في فرصتين منهما الكرة التي ارتطمت بعارضة محمد الشناوي".

وأكد: "سنتحدث مع اللاعبين وسنمنحهم الثقة، هناك البعض منهم فاقد للثقة، وهذا واضح جدًا في إضاعة الفرص، كما أن هناك صعوبة في اللعب كل ٣ أيام".

وزاد: "نريد أن نقوم بتدريب الفريق على إنهاء الهجمات بشكل صحيح كي تنفك العقدة ونستعيد ذاكرة التهديف، ولكن نقوم بتدريبهم على الاستشفاء، هذه ليست حجج، لكن الموضوع صعبًا".

وحول الفارق بين إستاد القاهرة وبرج العرب قال: "عالم ثاني استاد القاهرة هو الوحيد في مصر الذي يصلح للعب كرة القدم، أرض ملعب برج العرب تختلف كثيرًا، نحتاج اللعب في استاد القاهرة لأنه الملعب الوحيد الذي نلعب عليه الكرة بشكل جيد".

وأكمل: "خلق الفرص عن طريق الأجنحة عنصر نجاح بالنسبة لنا، لكن هناك نقطة مهمة هي أن الجماهير تتحدث عن لاعبين وهم لا يتواجدون معنا في التدريبات ولا يعرف حالة اللاعبين".