الإثنين 4 ديسمبر 2023 08:02 صـ 21 جمادى أول 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مؤتمرات تحالف الاحزاب المصرية لدعم الرئيس السيسي مستمرة إغلاق صناديق الاقتراع عقب اليوم الثالث والأخير من انتخابات الرئاسة للمصريين بالخارج بالنمسا المصريون بكندا يتوافدون على مقار اللجان للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الزمالك يكتسح سوار الغيني برباعية ويتصدر مجموعته في الكونفدرالية المتحدث الرسمي باسم حملة مواطن بالخارج يرصد أهم مظاهر العملية الانتخابية بالنمسا وزير الرياضة يشارك بمؤتمر المناخ COP28 ويشهد الجلسة رفيعة المستوي حول الشباب والتعلم وزيرة الثقافة تجتمع بمديري إقليم وسط الصعيد لوضع استراتيجية تطوير المنظومة جوارديولا: لن أكرر تعليق ميكيل أرتيتا على التحكيم الصحة الفلسطينية: الاحتلال يرتكب مجازر يومية.. و70% من الشهداء أطفال ونساء حماس: منفتحون للخيارات كلها بما في ذلك ملف الأسرى.. ونطالب بالوقف الكامل لإطلاق النار الكاتب الصحفى صالح شلبى يكتب .. همسة عتاب لـ ”الاتربي ” تزايد توافد الشباب على لجان التصويت بانتخابات الرئاسة فى سراييفو فى آخر ساعة للمشاركة
البريد المصرى - Egypt Post
البريد المصري
Shell

اندلاع مواجهات بعد اقتحام القوات الإسرائيلية لأريحا في الضفة الغربية

ارشيفية
ارشيفية

اقتحمت القوات الإسرائيلية، الليلة، مدينة أريحا ومخيم عقبة جبر جنوب غرب المدينة التي تقع في الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية بأن القوات الإسرائيلية اقتحمت أريحا وداهمت حي كتف الواد، وحاصرت عمارة الفتياني السكنية، مع أنباء عن اقتحام شقة سكنية داخلها. وأضافت أن القوات الإسرائيلية اقتحمت أيضا مخيم عقبة جبر، واندلعت مواجهات في المخيم، أطلقت خلالها الأعيرة النارية بشكل عشوائي.

واقتحمت القوات الإسرائيلية عدة مدن وقرى ومخيمات في الضفة الغربية، صباح أمس الأحد، وشرعت بأعمال تجريف، تخللتها اشتباكات أسفرت عن وقوع ضحايا في مناطق متفرقة.

وتصاعدت اعتداءات المستوطنين على سكان المدن والقرى الفلسطينية تزامنا مع الحرب الإسرائيلية على غزة، كما كثف الجيش الإسرائيلي من وتيرة اقتحاماته للمدن والمخيمات في الضفة.

Shell
البنك الزراعى
opel
Shell