السبت 2 ديسمبر 2023 07:51 مـ 19 جمادى أول 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير قطاع الأعمال : جنود الإنتاج مصدر القوة ومنبع الطاقة الإيجابية والعون فى مواجهة التحديات ودعم الاقتصاد التعادل السلبي يسيطر على لقاء يانج أفريكانز والأهلي انطلاق المؤتمر الأخير للهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية في ثاني أيام التصويت بالخارج وزير الرى: أهمية مواصلة الجهود البحثية على المستوى العالمى في مجال التحلية وتوفير التمويلات اللازمة ”القصير” يتفقد مبنى وزارة الزراعة القديم بالدقي ويؤكد على تأمينه واستمرار أعمال الصيانه أبناء الجالية المصرية بالامارات يرددون هتافات. . تحيا مصر ..يحيا السيسي .. وإشادة بدور القنصلية في دبي تربية الأزهر تبحث في مؤتمرها الدولي التاسع .. التربية وبناء الإنسان لعالم متغير “رؤية أزهرية استشرافية” أكثر من 230 محضرًا لمخالفات بالأسواق والمخابز والتحفظ على مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببنى سويف القط عضو البرلمان: مشاركة المصريين في الخارج بانتخابات الرئاسة تعكس صورة مصر الحضارية أمام العالم لقاء وكيلي الشباب والرياضة باسيوط بمديري الإدارات الفرعية ومديري مراكز الشباب النيابة تحقق مع 3 أشخاص بتهمة خطف مواطن بالتجمع تجديد حبس المتهم بقتل عامل نظافة بسيارة فى منشأة ناصر 15 يوماً
البريد المصرى - Egypt Post
البريد المصري
Shell

وزيرة الهجرة تهنئ طبيبًا مصريًا لتوليه منصب رئيس الكلية الملكية للجراحين فى إنجلترا

الدكتور هاني عتيبة
الدكتور هاني عتيبة

تقدمت السفيرة سها جندى وزيرة الدولة للهجرةوشئون المصريين بالخارج، بخالص التهنئة إلى الدكتور هاني عتيبة، الجراح المصري الكبير المقيم في إنجلترا، لتعيينه في منصب رئيس الكلية الملكية البريطانية للجراحين.

وقالت السفيرة سها جندى، إن هذه المرة الأولى في تاريخ الكلية أن يتم تعيين طبيبا مصريا رئيسا، والمرة الأولى أيضًا التي يتم فيها تعيين طبيب غير إنجليزي الجنسية.

كما أعربت الوزيرة عن فخرها واعتزازها بهذه النماذج المصرية المضية والمشرفة في الخارج، مؤكدة أن هؤلاء يرفعون اسم وطنهم عاليًا لما يتركونه من بصمات مؤثرة في المجتمعات الخارجية التي يعيشون فيها.

يشار إلى أن الدكتور هاني عتيبة كان يشغل منصب نائب رئيس الكلية، وهو حاصل على بكالوريوس الطب عام 1979 في جامعة الأزهر بمصر وتخصص في أمراض القلب التداخلية، كما يعد أحد أبرز استشاريّ أمراض القلب التداخلية في مستشفى جلاسكو الملكي المصنف كأحد أكبر كليات الطب على الصعيد العالمي، علاوة على مشاركته في العديد من المؤتمرات العلمية الدولية حول أبحاث أمراض القلب التداخلية.

موضوعات متعلقة

Shell
البنك الزراعى
opel
Shell