بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:58 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وقوع الكبار.. مفاجآت مدوية وإقصاءات مبكرة تهز مونديال 2026 حصاد مجلس النواب :يختتم جلسات 22 و23 يونيو بإقرار الموازنة و6 قوانين ضريبية الإسكان والاتصالات تستعدان لإطلاق منصة تصدير العقار المصري رقميًا من العلمين الجديدة منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران غدا نقلت إلى المستشفى، ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية في عيد ميلادها قبل انطلاقه الثلاثاء، ”الفنون التشكيلية” يكشف عن كواليس الإعداد لمعرض ”صورة مصر” محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء والتعامل الآمن مع الكلاب الضالة بطريق بني غالب تحرير 866 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 26 سيارة ودراجة محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية تجهيزات خاصة لحفل محمد حماقي في الأرينا محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام بحضور ياسر جلال، إقبال جماهيري وإشادات فنية بعرض ”الملك لير” على المسرح القومي

جامعة أسيوط تكرم المتميزين في اللياقة البدنية في ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول ” كروس-فت”

جانب من لاجتماع
جانب من لاجتماع
اسيوط


تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اختتمت إدارة اللياقة البدنية، بالإدارة العامة لرعاية الشباب، أمس الأربعاء ١ نوفمبر الجاري، فعاليات مهرجان "الكروس - فت" (BE-FIT) ، طلبة، وطالبات، بالملاعب المفتوحة الترتان، بأستاذ جامعة أسيوط، والذي تم تنظيمه بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بوزارة الشباب والرياضة، ومديرية الشباب والرياضة بأسيوط.

ومن جهته، أوضح الدكتور المنشاوي، أن فعاليات المهرجان انعقدت للمرة الأولى في رحاب جامعة أسيوط، وشهدت مشاركة نحو (429) طالب، وطالبة؛ بهدف نشر ثقافة رياضة الكروس فت، وتحسين الصحة العامة لدى الطلاب، وذلك في ضوء توجهات الدولة المصرية لرفع معدلات اللياقة البدنية.

وشهد ختام المهرجان، حضور: الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور على أحمد عبد العليم ممثل عن وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، والأستاذ احمد سيد سويفى وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذ عز المنصوري استشاري الإدارة العامر لرعاية الشباب، وإشراف الأستاذ أحمد رجب مدير إدارة اللياقة البدنية، والأستاذ محمد رفعت، والأستاذة هبة عبدالحافظ مسئولي المهرجان، وبمشاركة لفيف من القيادات الرياضية، ومسئولي رعاية الشباب، والطلاب المشاركين.

وتضمنت فعاليات ختام المهرجان، تكريم (5 ) طلاب و (5) طالبات من كل فرقة، بمختلف الكليات بالجامعة، وحصل المركز الأول على ميدالية ذهبية، ومبلغ مالي قيمته (500) جنيه، والمركز الثاني على ميدالية فضية، ومبلغ (450) جنيه، والمركز الثالث على ميدالية برونزية، ومبلغ مالي (400) جنيه، والمركز الرابع (350) جنيه، والمركز الخامس (300) جنيه.

كما شهد الختام تكريم المشرفين والفرق المشاركة في النشاط من وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، ومديرية الشباب والرياضة بأسيوط، إلي جانب تكريم جميع الأخصائيين الرياضيين المشاركين فى البطولة.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv