بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 08:40 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب قتلوا سائقا بسلاح أبيض.. الإعدام شنقا لتأجر ونجليه ببنى سويف بسنت بنت المحمودية الأولى على مستوى البحيرة فى الشهادة الإعدادية شباب النواب توصي بتعميم مراكز العزيمة لعلاج الادمان بالمجان نور الشربينى بعد انتهاء موسم الإسكواش: لم يكن مثاليا وسأعود بشكل مختلف طلاب الثانوية العامة يؤدون غدا امتحان اللغة الثانية والاقتصاد والإحصاء

رد حاسم من رئيس الزمالك بشأن عقوبة كهربا

محمود كهربا
محمود كهربا

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن هناك تأخيرا في مرتبات العديد من العاملين في نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه سيتم الخروج والحديث عن العديد من الأمور التي تخص النادي.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن شيكابالا أحد أفضل لاعبي الزمالك مهارة، لافتا إلى أن لاعبي الزمالك يحبون شيكابالا ومرتبطون به.

وأشار إلى أن شيكابالا اكتسب الخبرات الكبيرة خلال السنوات الماضية، مبينا أن شيكابالا له دور إيجابي في دعم لاعبي الزمالك.

وأشار إلى أنه غير مسموح له بالتحدث في ملف يديره عضو مجلس إدارة الزمالك، لافتا إلى أنه بالنسبة لحق الزمالك في عقوبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، مؤكدا أنه سيتم دراسة كل الملفات بهدوء وبالقانون ووفقا لما حكمت به المحكمة الرياضية

وقال رئيس نادي الزمالك، إن كهربا أخطأ في حق نادي الزمالك، لافتا إلى أن الزمالك له حق في القضية وسيحصل عليه، كما أن الغرامة ليست على النادي الأهلي ولكن على اللاعب.

وشدد على أنه لن يجامل أي لاعب أخطأ في حق نادي الزمالك، موضحا أنه غير مسئول عن تسهيل إجراءات الحصول على غرامة كهربا، وسيدافع عن مستحقات النادي المالية.

كما أكد أن هديته لجماهير نادي الزمالك عودته من جديد للريادة بمختلف اللعبات وعودة اسم نادي الزمالك لعهده القديم، مؤكدا أنه لن يتم زيادة عضوية النادي الفترة المقبلة.

وأوضح أن نادي الزمالك ناد رياضي، وأعضاء الزمالك الآن يدخلون بالشورت كونه ناديا رياضيا، مشددًا على أن نادي الزمالك قادم لعهده القديم، وسيتم تجديد الإذاعة الداخلية للنادي بعد ظهورها بصورة سيئة حاليا.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services