بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 03:20 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أبو العينين: الموازنة إيجابية لكنها لا تعكس إمكانات الاقتصاد المصري وزير شئون المجالس النيابية يعلن تعهد الحكومة بتوصيات الموازنة العامة حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي ومنح وسام ماسبيرو لأسم العندليب عبدالحليم حافظ النائبة نشوة عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون للهيئة الوطنية للإعلام ويجب إعادة الهيكلة لضبط مسار الانفاق الشيوخ يحيل دراسة تعديل قانون الشركات إلى رئيس الجمهورية المالية والنيابة العامة وبنكا مصر والأهلي يتعاونون لتسريع بيع المركبات المصادرة وزير الخارجية: مصر تولي أهمية لمتابعة تنفيذ مخرجات اللجنة العليا المشتركة مع الجزائر| صور النائب شعبان رأفت: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات خطوة مهمة لتصحيح المسار وتعزيز مناخ الاستثمار تحرك حكومي لإنعاش صناعة الأثاث.. خطة ميدانية تستهدف قفزة في الصادرات جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك

مستخدمو نتفليكس يهددون بإلغاء اشتراكاتهم مع ارتفاع الأسعار لملايين العملاء

نتفليكس - أرشيفية
نتفليكس - أرشيفية

هدد مستخدمو نتفليكس الغاضبون بإلغاء حساباتهم حيث أعلنت خدمة البث أنها سترفع أسعارها لملايين العملاء في المملكة المتحدة، وسيواجه المستخدمون الآن رسومًا شهرية تصل إلى 17.99 جنيه إسترليني للوصول إلى الخدمة بزيادة قدرها 2 جنيه إسترليني شهري.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، انتقد عشاق السينما القرار ووصفوا نتفليكس بأنها "جشعة"، وبالانتقال إلى X (Twitter سابقًا)، انتقد المستخدمون نتفليكس لتقديمها خدمة أسوأ بتكلفة أعلى، زاعمين أن خدمة البث مليئة بـ "محتوى الحشو".

وهدد آخرون باللجوء إلى مواقع البث غير القانونية، أو القرصنة الرقمية، ردًا على قرار نتفليكس.

أعلنت نتفليكس، أن الاشتراكات المميزة الخالية من الإعلانات ستصل إلى 17.99 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، أي أعلى بمقدار 2 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر، بينما ستزيد الخطة الأساسية جنيهًا إسترلينيًا واحدًا شهريًا إلى 7.99 جنيهًا إسترلينيًا.

وتقول الشركة أيضًا إنها ترفع سعر خدمة البث الأغلى لديها بمقدار 2 دولار إلى 23 دولارًا شهريًا في الولايات المتحدة، بزيادة قدرها 10٪، وخطة البث الخالية من الإعلانات الأقل سعرًا إلى 12 دولارًا، وهو ارتفاع آخر قدره 2 دولار.

يقول العديد من المعلقين أن هذه الزيادة في الأسعار تدفعهم إلى ترك الخدمة، حيث جاءت بعض التعليقات، "هذه هي المرة الثالثة خلال عامين التي يقومون فيها بزيادة الأسعار.. سأقوم بالإلغاء رسميًا"، وأضاف أحد المعلقين: "نتفليكس أصبحت جشعة مرة أخرى".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services