بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:45 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان تعرضت لواقعة اعتداء بعد 6 أيام فقط.. صرف المعاشات بزيادة 15% بقرار من الرئيس السيسى الكاتب الصحفي مصطفى قايد يكتب : نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تنفيذ قرار بشأن أمراض الكبد الدهنى وزير المالية: دعم الإصلاحات المتعلقة باستدامة الديون وتمويل التنمية جاكلين تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعمًا لمسيرة التفوق والنجاح وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة( صور ) الداخلية تضبط المتهم بإتلاف محصول مواطن في البحيرة رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

مجدي عبد العاطى يستغل توقف الدورى لقضاء معايشة في أستون فيلا

صورة تجمع مجدي عبد العاطي مع اوناي ايمري المدير الفني لأستون فيلا
صورة تجمع مجدي عبد العاطي مع اوناي ايمري المدير الفني لأستون فيلا

حرص مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد على استغلال فترة توقف منافسات الدوري المصري، في السفر إلى إنجلترا لقضاء فترة معايشة تدريبية في نادي أستون فيلا الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا صورة تجمع مجدي عبد العاطي مع اوناي ايمري المدير الفني لأستون فيلا، وعلقت: " نرحب بمدرب فريق زد إف سي المصري ZED FC الشقيق في أستون فيلا".

وكشف وليد صلاح الدين أن مجدي عبد العاطي سافر إلى إنجلترا لقضاء معايشة تدريبية في أستون فيلا لمدة أسبوع، من أجل اكتساب خبرات تدريبية جديدة.
أوضح أن محمد ثابت صاروخ سيقود تدريبات زد في الفترة الحالية لحين عودة مجدي عبد العاطي من إنجلترا.

واتفق الجهاز الفني لفريق زد على خوض 4 مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري ، من أجل تجهيز لاعبيهم بشكل جيد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، ومواصلة العروض القوية، بعدما نجح في حصد 7 نقاط من الجولات الثلاثة الأولى.

وفاز زد على الإسماعيلي والجونة وتعادل مع بلدية المحلة في أول ثلاث مواجهات بالدوري الممتاز، ويسعى لمواصلة عروضه القوية وتحقيق مركز متقدم في جدول الدوري.

وأكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي زد أن فريقه سيخوض مباراة ودية أمام الداخلية اليوم، فيما يلعب مع إنبي غدا في ثاني تجاربه الودية، على أن يلعب مع الإسماعيلي يوم الأحد المقبل في ثالث التجارب الودية، ثم يختتم ودياته بمواجهة السكة الحديد، على أن يتحدد موعد المباراة في وقت لاحق.

واستأنف فريق زد تدريباته الجماعية يوم الاثنين الماضي، بعد حصول اللاعبين على 3 أيام راحة عقب الانتهاء من مباراته ضد بلدية المحلة في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وحقق زد الفوز في مباراتين على الإسماعيلي والجونة وتعادل مع بلدية المحلة، ويملك في جعبته 7 نقاط يحتل بها المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services