بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 04:23 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية محافظ أسيوط: توزيع طن من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بقرى مركز منفلوط محافظ أسيوط: انطلاق أولى فعاليات البرنامج الصيفي بورش فنية وثقافية مجانية للأطفال محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الزمالك يحصل على مهلة أسبوعا لتدعيم شكواه ضد زيزو بمستندات جديدة خالد مرتجي يعلن حصوله على حكم قضائي ضد أسامة خليل بتهمة السب العلني شريف فاروق يبحث تطوير منظومة المطاحن وتعميم الخصم المباشر حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا مجموعة فاركو تطلق مشروعها الاستراتيجي للتحول الرقمي الشامل لمنظومة إدارة الجودة الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو

«صحة المنيا» تُعلن أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم «الصحراوي الشرقي»

اسعاف
اسعاف

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، برئاسة الدكتور محمد حسنين، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة نصف نقل، باخري بيجو بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، شمال نقطة بني حسن، بمركز أبوقرقاص جنوب المنيا.
وكشفت المديرية، عن مصرع كل من فيض إسماعيل سيد، 55 سنة، مقيم محافظة أسيوط، أحمد زين أحمد، 28 سنة، محافظة أسيوط، منال محمد توفيق، 42 سنة، مقيمة محافظة أسيوط، كريم محمود نبيل، 48 سنة، مقيم محافظة أسيوط، و٤ آخرين مجهولي الاسم والعنوان جار التعرف عليهم.

وضمت قائمة المصابين كلا من يوسف أحمد محمود، 17 سنة، القاهرة، عمرو محمد أحمد، 27 سنة، محافظة الإسكندرية، وعبدالرحمن طلعت حسني، 21 سنة، أسيوط.

كان اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارتين بيجو باخري نصف نقل، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، شمال نقطة بني حسن، بمركز أبوقرقاص، جنوب المنيا.

انتقلت فرق الإسعاف وسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 8 أشخاص وإصابة 3 آخرين من محافظات المنيا وأسيوط والقاهرة والإسكندرية. تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام والتحفظ على الجثامين والسيارتين تحت تصرف النيابة العامة.

من جانبه، كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اللواء ياسر عبدالعزيز، السكرتير العام للمحافظة، بتفقد حالة المصابين، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، كما وجه المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بسرعة صرف الإعانات العاجلة لأسر المتوفين والمصابين والتنسيق مع مديريات التضامن بمحافظات المصابين والمتوفين لصرف الإعانات لهم طبقا لمحل إقامة كل منهم.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services