بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 06:26 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إعصاران يضربان سواحل اليابان ويتسببان في سقوط قتلى وانهيارات أرضية وتعطيل واسع للنقل اتحاد شباب المصريين بالخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بصعود المنتخب لدور الـ32 بكأس العالم تامر حسنى يختتم حفلات مهرجان موازين بدورته الـ21 الليلة حسام عبد المجيد جاهز لمباراة مصر وأستراليا بعد تخطى فترة البروتوكول الطبى لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي ضبط المتهمين بالتلويح بعصا خشبية على الجيران بسبب خلافات الجيرة خطوة جديدة من الأهلي بخصوص عروض ضم تريزيجيه فى ميركاتو الصيف الكاتب الصحفي أحمد جلال عيسى يكتب: صالح شلبي رجل المواقف الصعبة وخبرة تستحق قيادة شعبة المحررين البرلمانيين مهدي طارمي: فيفا وأمريكا فعلوا كل شيء لإقصاء إيران من المونديال شروط ومواعيد فتح باب التقدم لأولى ثانوى بمدارس المتفوقين لعام 2027 أيامنا الحلوة ..محمد إمام يعلق على صوره مع يارا السكرى من كواليس صقر وكناريا نشوب حريق بمخزن مصنع ولاعات فى المنوفية

استمرار حملات النظافة بنطاق الوحدات المحلية بالزقازيق

جانب من النظافة والتجميل
جانب من النظافة والتجميل

قامت الوحدة المحلية بالشوبك برفع تراكمات القمامة من كوبري الزراعة حتى كوبري صفط ودوران شيبوب بواسطه قسم تحسين البيئة بالوحدة , وبالوحده المحليه بالطيبة تم متابعه اعمال النظافه بمداخل القرى والطرق الرئيسية بنطاق الوحدة , بينما قامت الوحدة المحلية ببردين بالاشراف على أعمال النظافة اليومية على الطريق العام الزقازيق - بلبيس والعكس وايضا طريق العصلوجي كما تم استخدام المكنسة الخاصة برئاسة مركز ومدينة الزقازيق لرفع السفوحة من على جانبى الطريق , وذلك فى ضوء توجيهات الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتعليمات المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة رؤساء الوحدات المحلية لمختلف الأعمال لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تم بالوحدة المحلية ببهنباي مركز الزقازيق رفع تراكمات الأتربة والقمامه ورفع مستوى النظافة العامة بنطاق الوحده ,فيما واصلت الوحدة المحليه النخاس متابعه اعمال النظافه اليوميه بالطريق العام الزقازيق - ميت غمر ورفع الاتربه والمخلفات من على جانبي الطريق العام وايضا تجميل الاشجار بواسطه عمال تحسين البيئه بالوحده و ازاله كافه المعوقات والمخلفات من على حرم السكه الحديد ,المنشات التجاريه والاستثماريه بنطاق الوحده , كما تم رفع تجمعات الأتربة والقمامة بطريق ميت غمر - الزقازيق , من أمام وخلف مصنع الزيت و الصابون ,شارع السلام ,مجمع المدارس ,شارع المنشيه ,نفق شيبة, كما تم دفع جليدر رئاسة المركز للعمل بقرية شيبة وذلك لتسوية الطرق وتوسعة الطريق العام من قبل الوحده المحليه بشيبه.

كما تابع الصناديلى جهاز النظافة والتجميل بالمدينة، وذلك للقيام بشن حملة مكبرة لرفع تجمعات المخلفات بمناطق المدينة المختلفة.والوحدات المحليه التابعه لرئاسته و ذلك لتحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع

حيث قام فرق جهاز النظافة بالمدينة، برفع تجمعات النفايات المنزلية وكنس شوارع المدينة المختلفة والوحدات المحليه التابعه لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق وتفريغ صناديق القمامة ونقلها للأماكن المخصصة لها، مستخدمين المعدات التابعة للحملة الميكانيكية.كما رفعت وأزالت المعدات والأجهزة التابعة للمدينة، كميات كبيره من القمامة والأتربة، وتجريف الأتربة من على جانبي الطرق والشوارع الرئيسية والجانبية، كما قام عمال إدارة التنمية والبساتين ، بأعمال تقليم للأشجار والمسطحات الخضراء.

وشنت الوحدات المحلية بمركز مدينة الزقازيق بمتابعة رؤساء الوحدات القروية، ونواب رئاسة المركز الأعمال الجارية من دهانات للنيوجرسى الفاصل للطرق والبلدورات لارصفة المشاه وشدد رئيس مدينة الزقازيق ، علي استمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل بشوارع وميادين المدينة وقري مركز الزقازيق ، ورفع الإشغالات والباعة الجائلين من تلك الشوارع والميادين، لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمناطق المدينة المختلفة وتحسين الصورة البصرية أمام المواطنين



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv