بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 09:42 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف جعفر حسين يقدم نموذجا تعليميا متكاملا عبر مدارس «كيان كولدج» و«جلوبال بارادايم» لإعداد أجيال المستقبل عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد القائم بأعمال السفارة الأمريكية وقرينته داخل مونوريل شرق النيل من إلى العاصمة الإدارية غدا.. الحكومة تكشف عن استضافة مصر المهرجان العالمي لريادة الأعمال 2026 مدرب أجنبى على أعتاب الزمالك.. وجلسة حاسمة خلال ساعات منتخب مصر يسعى لكسر الأرقام القياسية واقتناص فرصة تاريخية

افتتاح ملعب خماسى ببنىى عامر بمحافظة الشرقية

الافتتاح بحضور المحافظ
الافتتاح بحضور المحافظ

إفتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ملعب كره قدم خماسي بمركز شباب قرية بني عامر التابعه لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق ، والمُقام على مساحة 1204 م بتكلفة مليون جنيه ، وذلك في إطار إحتفالات المحافظة بعيدها القومي ، وتنفيذاً لتوجيهات القيادية السياسية بالإهتمام بالشباب وتوفير كافة الوسائل التي تساعدهم على تطوير أنفسهم في كافة المجالات المختلفة وممارسة الرياضة.كما تفقد المحافظ الملعب وشاهد عروضاً للاعبي الكاراتيه والتقي باللاعبين الناشئين والتقط معهم صوراً تذكارية مشيداً بأدائهم المتميز ومهاراتهم العالية متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الرياضية والمشاركة في المسابقات والبطولات الرياضية ورفع اسم الشرقية في كافة المحافل الإقليمية والقارية والعالمية.

أوضح المحافظ أن هناك تعاون دائم بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة للإرتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية باعتبارها متنفس هام للشباب لتفريع طاقاتهم الإبداعية بصورة إيجابية لافتًا إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة الإمكانيات للشباب.مضيفا أنه تم الإنتهاء من تنفيذ 29 مشروعات بقطاع الشباب والرياضية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بتكلفة اجمالية 3 مليون و200 ألف جنيه، من المقرر افتتاحهم خلال شهر سبتمبر الجاري إبتهاجاً بالعيد القومي للمحافظة وفي إطار اهتمام المحافظة بالشباب من خلال اكتشاف مواهبهم وتنميتها والعمل على شغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لصالح المجتمع باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن .

رافق المحافظ في الإفتتاح الدكتور أحمد عبد المعطي ، والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ ، والمحاسب سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة ، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات ، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والمحاسب على الصناديلي رئيس مركز ومدينة الزقازيق ، وعدد من نواب البرلمان وأهالي القرية.

و شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياه فائقة الجودة بقرية العدوة التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا والمُقامة على مساحة 1436م، وذلك تمهيدًا لافتتاحها رسميًا لتعمل بطاقة استيعابية 10 آلاف م3 / اليوم وبتكلفة إجمالية بلغت 60 مليون جنيه، لتساهم وبشكل كبير في توفير كوب مياه نظيف لأهالي القرية والقرى المجاورة لها.

قدمت المهندسة إيمان رفعت رئيسة الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية شرحًا تفصيليًا عن مكونات المحطة والتي تضم المآخذ وطلمبات المياه العكرة والمرشحة ووحدة الترشيح وخزانات المياه المرشحة ومنظومة حقن الكلور والصودا لتوفير مياه شرب نظيفة لأهالي قري (العدوة - كفر حمودة – كفر عجية – الشبراوين).



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv