بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 04:41 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النواب يقر موازنات 65 هيئة اقتصادية بـ4.8 تريليون جنيه إيرادات متوقعة موعد مباراة مصر المقبلة بكأس العالم 2026 بعد الفوزعلى نيوزيلندا محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور النواب :يقر موازنتة للعام المالي 2026/2027 مستأنف الطفل تؤيد حكم حبس ابن أحمد حسام ميدو 7 أشهر زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان توقعات بارتفاع خطر حرائق الغابات في ألمانيا خاصة في الجنوب والشرق إسلام قرطام يرفض الموازنة ويطالب الحكومة بتغيير الخطة الاقتصادية تراجع أسعار النفط بعد تصريحات حول تقدم المفاوضات مع إيران واستمرار المحادثات الفنية نائب الرئيس الأمريكي: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران النائبة دينا هلالي: نجاح الموازنة مرهون بانعكاسها على حياة المواطنين لا بأرقامها

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد المبنى الجديد بمستشفى منيا القمح

جانب من الجولة
جانب من الجولة

ناقش السيد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، توصيف البرنامج الوظيفي للمبنى الجديد بمستشفى منيا القمح المركزي، مع المكتب الاستشاري المكلف من قبل وزارة الصحة والسكان، وذلك بمكتب مدير المستشفى، في حضور لجنة مشكلة من مديري الإدارات الفنية المختصة بالمديرية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة المستشفى، وممثلي المجتمع المدني، وممثل عن النائب أحمد البنا المتبرع بالمبني الجديد.

ناقش وكيل الوزارة مع مهندسي المكتب الاستشاري وأعضاء اللجنة التوصيف الوظيفي للمبنى طبقاً للرسومات الهندسية، وخطة التطوير الجارية بالمستشفى، ووضع تصور لاستغلال المبني الجديد لتقديم الخدمة الطبية المناسبة للمرضى، واستكمال الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وفقاً لاحتياجات المرضى بمركز ومدينة منيا القمح.
جاء ذلك أثناء زيارة وكيل وزارة الصحة بالشرقية لمستشفى منيا القمح المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل بها، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمستشفى، والتي تأتي في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية.وفي سياق متصل قام وكيل الوزارة بتفقد الهيكل الخرساني للمبني الجديد على الطبيعة، مع رفع بعض المقاسات به، وذلك لتعزيز إمكانية عمل التوصيف الوظيفي للمبنى الجديد وفقاً للمعايير التصميمية للمنشآت الطبية والكود المصري، كما تفقد وكيل الوزارة قسم الاستقبال والطوارئ، وتم التأكد من تواجد القوي البشرية في أماكن تقديم الخدمة، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وقام بمناظرة سجل التردد على الإستقبال، مؤكداً على أهمية تسجيل التشخيص الطبي للحالات بدفتر التسجيل وفقاً لتقرير الطبيب المعالج، كما وجه بوضع خطة لتخفيف الأحمال وترشيد استهلاك الطاقة في الفترات الصباحية والمسائية، كما تأكد من التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، وتم التأكيد على استكمال كافة الأطباء للنوبتجية والسهر المحددة لهم وفقاً لقانون المهن الطبية.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services