بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 01:12 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القنوات الناقلة لمباراة مصر وإيران فى كأس العالم 2026 القيادة المركزية الأمريكية تعلن شن غارات جوية ضد أهداف عسكرية فى إيران التلفزيون الإيرانى يعلن إطلاق طلقات وصواريخ تحذيرية باتجاه سفن فى مضيق هرمز رعب في سمسطا.. الصرف الصحي يغزو الترع والمصارف والأهالي يستغيثون بمحافظ بني سويف لإنقاذهم وزير الصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية لاستعراض سبل تحسين مناخ الاستثمار والتكامل الصناعي بالمحافظة العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم

محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن الدولة المصرية تولي اهتمامًا بالغًا بقطاع التعليم والنهوض والارتقاء بكافة عناصره كونه أحد وأهم الركائز الأساسية للبناء والتنمية، فضلاً عن تخريج كوادر من الشباب قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي.
جاءت تصريحات المحافظ خلال الاحتفالية التي أقامتها محافظة الجيزة، لتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية والطلاب المتميزين من أبناء المحافظة والبالغ عددهم ١١ طالب وطالبة حيث شملت الاحتفالية توزيع أجهزة لاب توب وجوائز وشهادات تقدير لكافة الطلبة الأوائل تقديرا من المحافظة لما حققوه من مستوى تعليمي جعلهم من أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية .


وأكد "راشد" أن وجود أبناء محافظة الجيزة بين قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية يعكس حجم الجهود المبذولة داخل المحافظة للإهتمام بالعملية التعليمية، موجهًا الطلاب بضرورة الحفاظ على المستوى التعليمى الذى وصلوا اليه والاستمرار فى التقدم والتفوق خاصة في ظل سعي الدولة نحو تطوير المنظومة التعليمية وتسخير كافة الإمكانيات للارتقاء بها.

وأعرب محافظ الجيزة، عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين كتقليد سنوي تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكدًا أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلاب نظرًا لدورهم المهم في الدفع بأبنائهم للتفوق.
ووجه المحافظ، الشكر لجميع العاملين بمديرية التربية والتعليم ومنطقة الجيزة الأزهرية لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي وتأدية عملهم علي أكمل وجه.
شهدت الاحتفالية حضور هند عبد الحليم نائب المحافظ و أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم وبدوي علام رئيس مجلس الآباء.


وشملت أسماء الطلاب المكرمين الطلاب فايزة علي محمد محمود بإدارة منشاة القناطر التعليمية بالشعبه الأدبية وترتيبها الأول على الجمهورية ومحمد حاتم عبد السلام بإدارة الهرم التعليمية بالشعبة الأدبية وترتيبه الرابع علي مستوي الجمهورية وندا عمر السيد محمد بإدارة العجوزة التعليمية بالشعبه الأدبية وترتيبها الثامن ومعاذ عبد الرحيم أحمد بإدارة الدقي التعليمية بالشعبة الأدبية وترتيبة التاسع على الجمهورية .
وفي شهادة الثانوية الأزهرية الطلاب ثراء سمير فهيم بإدارة كرداسة بالشعبة الأدبية وترتيبه الأول ورحمه ياسر الصغير بإدارة العمرانية بالشعبة الأدبية وترتيبها الرابع وميسان سمير فهيم بإدارة كرداسة بالشعبة الادبية وترتيبها الثامن ومحمود سعد حسين بإدارة كرداسة وترتيبه العاشر واحمد مقتدى مصطفى بإدارة الصديق بالشعبة الأدبية ( مكفوفين ) وترتيبه الثالث
وفى شهادة الثانوية الفنية هاجر عادل سعيد بإدارة الهرم التعليمية بشعبه ( فندقي إشراف داخلى ) وترتيبها الأول وهايدى سمير إبراهيم بإدارة العمرانية التعليمية بشعبه زراعى ( بستنه ) وترتيبها الأول .

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv