بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:49 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة نتنياهو: سنقيم حزام أمنى يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية بلاغ للنائب العام ضد استخدام شعار نقابة الصحفيين في الترويج لـ”قمة القاهرة للإبداع والتأثير” أمير الكويت ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور

استعدادا لعيد الاضحى المبارك محافظ أسيوط: تحرير 210محضر خلال حملات تموينية مفاجئة بمراكز القوصية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أسيوط

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، عن تحرير 210 محضر متنوع خلال عدة حملات تموينية بمراكز القوصية وأبوتيج والغنايم وديروط ومركز اسيوط ، ضمن الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة لردع كل من تسول له نفسه اﻹضرار بالصحة العامة للمواطنين ومتابعة توافر السلع الغذائية الأساسية وإحكام الرقابة على الأسواق ورصد أي مخالفات أو أي صور الاستغلال التجاري وحماية جمهور المستهلكين من الغش بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة التنفيذية وجهاز حماية المستهلك موجهاً رؤساء المراكز والأحياء بشن وتكثيف الحملات بصورة مفاجئة خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين الذين يتلاعبون بصحة المواطنين .
وفي هذا الإطار قامت الوحدات المحلية بمراكز (القوصية وأبوتيج والغنايم وديروط وساحل سليم ومركز اسيوط ) بشن حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة ضمن الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك للتأكد من السلع المعروضة لضبط الأسواق والتلاعب في الأسعار والقضاء على الغش التجاري والتأكد من صلاحية المعروضات حفاظاً على الصحة والسلامة العامة وذلك بمشاركة (اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية ، والدكتور محمد عبدالراضي رئيس مركز ومدينة ابوتيج ، ومصطفى علي رئيس مركز ومدينة الغنايم ، ومحمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط ، وأسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم وحسنى درويش رئيس مركز ومدينة اسيوط ) ونواب رؤساء المراكز وإدارات التموين والصحة ومسئولي الاشغالات ومراقبة الأغذية بهذه المراكز حيث التفتيش على الترخيص والشهادات الصحية وسلامة الاغذية والسلامة الصحية بجميع المحلات وفحص عدد من الأغذية المعروضة للتأكد من مدى صلاحيتها وسحب عينات منها حيث تبين عدم صلاحية حوالي 60 كيلوجرام وتم اعدام من المنتجات الغذائية متغيرة الخواص وتحرير عدد 210 محاضر متنوعة ما بين (عدم اعلان الاسعار ، وعدم وجود فواتير ، واشغال طريق ومراقبة صحة واشغالات وتموين وبيئة وعدم وجود لوحة مواعيد ، والبيع بأزيد من السعر الرسمي ،...) وغيرها.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services