بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:36 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير العمل: 5132 فرصة عمل جديدة بـ 50 شركة خاصة والتقديم خلال يونيه إيمان العاصي تكشف عن موقفها من الزواج مرة أخرى وتواصل التحضير لمسلسل جديد الباقيات الصالحات :تدعم كبار السن بقافلة «إيد واحدة» في الإسماعيلية صندوق دعم الصناعات الريفية والبيئية ينظم تدريبًا لـ14 مؤسسة أهلية على منصة تمكين بالتعاون مع eFinance.. قبل الجولة الحاسمة| 7 منتخبات تعبر إلى دور الـ32 و5 تغادر المونديال وزارة الخارجية تستضيف مراسم التوقيع على اتفاقيات تعاون بين الوزارات والهيئات المصرية والوكالة الفرنسية مدير عام وكالة الطاقة الذرية: سنقوم بزيارة مواقع تخصيب اليورانيوم الإيرانية قريبا اقتراح أمريكى.. إسرائيل تسلم أراضى للجيش اللبنانى مع بقائها بالمنطقة العازلة حبس المتهمة باختلاق واقعة العثور على رضيعة داخل عشة 4 أيام بالغربية جامعة بنها : تحمل تكاليف العلاج بنسبة 100% لمنتسبيها وفق أسعار مستشفيات عين شمس والقصر العيني حارس المغرب: ندعم أشرف حكيمى فى قضية الاغتصاب القومي للترجمة يطلق برنامجا للتدريب الميداني لطلاب اللغات

محافظ أسيوط يؤكد انتظام العمل بالمرحلة الثانية من الموجة 21 وإزالة 18 حالة تعدي بمراكز أسيوط

الازالات
الازالات

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط انتظام العمل في حملات المرحلة الثانية ضمن الموجة الـ 21 لإزالة التعديات التي يتم تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة وضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور وأشكال التعديات تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

وأوضح محافظ أسيوط إنه تم إزالة 18 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة بمراكز أسيوط وأبوتيج والبداري بمساحة 899 متر مربع مباني و1 فدان و14 قيراط زراعة خلال يوم واحد لافتا إلى أن تلك الحملات تمت بإشراف عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة وأحمد شوقي مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة وبمشاركة حسني درويش رئيس مركز ومدينة أسيوط ومحمد عبدالراضي رئيس مركز ومدينة أبوتيج ومحمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري ونوابهم وممثلي جهات الولاية وقوات من مديرية الأمن وبإستخدام معدات الوحدات المحلية..

وأكد المحافظ على متابعته المستمرة لإنتظام سير العمل بالموجة للتأكد من تقديم الدعم اللازم لتحقيق الخطة المستهدفة لافتا إلى تكليفه لقيادات المحافظة ورؤساء المراكز بمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة ضمن مراحل الموجة الثلاث والتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والامنية وجهات الولاية وذلك بحسب البرنامج الزمني الذي تم إعداده لإزالة كافة التعديات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين مشيرًا إلى أن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الشعب يأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

كان محافظ أسيوط قد أعلن عن استقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة على أرقام (2135858/ 088) أو (2135727/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01000623873) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

تجدر الإشارة أن الموجة 21 للازالات يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية بدأت المرحلة الأولى منها في 29 أبريل الماضي وانتهت في 19 مايو الماضي ثم المرحلة الثانية في الفترة من 27 مايو حتى 16 يونيو الجاري على أن تختتم المرحلة الثالثة والأخيرة خلال الفترة من 24 يونيو إلى 14 يوليو القادم



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services