بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 10:54 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
صرف معاشات يوليو 2026 بالزيادة الجديدة.. اعرف قيمة الزيادة وتاريخ التطبيق ​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح غياب حسام عبد المجيد عن تدريب منتخب مصر وموقفه من مباراة إيران بكأس العالم محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية التضامن تطلق المرحلة الثالثة من برنامج بناء القدرات القيادية لموظفيها بدعم أوروبي وأممي جلسة هامة في الأهلي لحسم مصير عروض ضم تريزيجيه .. اعرف التفاصيل إغلاق مطار كراكاس وتعليق الدراسة عقب زلزالين مدمرين في فنزويلا.. صور وفيديو حزب الله يصدر بيانا بشأن استهداف إسرائيل لمواطنين لبنانيين بدء لجنة مادة الصرف بامتحان القسم الأدبى للشهادة الثانوية الأزهرية استقرار سعر الأسمنت اليوم الخميس 25 - 6 -2026

تكريم «عامل» تصدى لمحاولة دخول لصوص مدرسة ثانوية بمدينة المنيا

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم حمدى مصطفى محمود، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا، والقائم بأعمال وكيل الوزارة، خلف نصر درويش، عامل بمدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية بنات، التابعة لإدارة المنيا التعليمية، وذلك لشجاعته في التصدي لعدد من اللصوص حاولوا سرقة المدرسة.

وأكد «مصطفى» أن عامل المدرسة مثال يحتذى به في الشجاعة والتفاني والإخلاص في العمل، وقام بمنحه شهادة تقدير وجائزة مالية.

فيما بدأت المديرية تنفيذ برنامج التدريب الذهني والبدني للمعلمين الناجحين في «مسابقة 30 ألف معلم»، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام، بقاعات مدرسة الثانوية بنين بإدارة مغاغة التعليمية، مدرسة الرسمية للغات بأرض المحلج بإدارة بنى مزار التعليمية، مدرسة الثانوية بنات الجديدة بإدارة سمالوط التعليمية، قاعة إدارة مطاى التعليمية، مدرسة الشهيد محمد وحيد حبشى الثانوية بنات بإدارة المنيا التعليمية، مدرسة الثانوية الصناعية العسكرية بنين بإدارة أبو قرقاص التعليمية، مدرسة دير مواس الثانوية الصناعية بإدارة دير مواس التعليمية، قاعة نقابة المعلمين بإدارة ملوى التعليمية.

وأوضح وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا أن الهدف من البرنامج هو التأهيل الذهني والبدني للمعلمين الجدد، وأن الناتج التربوي من التدريب هو تعزيز روح الانتماء الوطني، ورفع الكفاءة الذهنية والبدنية للمعلم، بجانب تعزيز مهارات التواصل، بالإضافة إلى إعداد المعلمين الجدد لاجتياز الاختبارات البدنية والمقابلات الشخصية المتممة للبرنامج التدريبي، حيث إنه لا يجوز إتمام التعاقد إلا بعد اجتياز التدريبات المحددة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services