بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:46 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات سعر الريال القطرى اليوم الخميس 25يونيو 2026 فى البنوك الرئيسية ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع إجراءات التقدم لامتحانات الدبلومات دور ثان بالدرجة الفعلية لمن لديهم أعذار رئيس شباب النواب عن احداث الفان زون : الوطن ليس فندقاً نقيم فيه.. بل بيتنا الكبير الذي نحافظ عليه جميعاً” النائب أحمد قورة يكتب : مصر وإيران في مواجهة حاسمة ضد فرض ”المثلية” في المونديال! صرف معاشات يوليو 2026 بالزيادة الجديدة.. اعرف قيمة الزيادة وتاريخ التطبيق ​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح غياب حسام عبد المجيد عن تدريب منتخب مصر وموقفه من مباراة إيران بكأس العالم محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية

محافظة الجيزة: ضبط 1.5 طن فسيخ ورنجة فاسدة فى العمرانية

المضبوطات
المضبوطات

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق والمحال التجارية وأماكن بيع الأسماك المملحة والمدخنة للتأكد من ضبط الأسعار وجودة السلع وتمشيط الأسواق من السلع مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات، وذلك في إطار إقبال العديد من المواطنين على شراء الأسماك خلال فترة أعياد شم النسيم والفطر المبارك.

وتابع اللواء أحمد راشد جهود الحملات التي تم تنفيذها أمس من خلال أجهزة محافظة الجيزة ممثلة في إدارة التفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطري والأحياء والمراكز المعنية والتي استهدفت المرور على السيارات المتنقلة لبيع الأسماك المملحة والمدخنة وعدد 2 ثلاجة حفظ اللحوم بمنطقة العمرانية وذلك للتأكد من جودة المنتجات ذات الاصل الحيواني (لحوم وأسماك ودواجن ومنتجاتها ومشتقاتها).

وأسفرت الحملات عن ضبط 1.5 طن من الأسماك المملحة والمدخنة "فسيخ ورنجة" منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي بعدد من محلات بيع الأسماك المملحة بحي العمرانية وقد تمت مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وغلق المنشآت المخالفة .

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مدير مديرية الطب البيطري بمواصلة التنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين لمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين، مؤكداً التصدى لأى مخالفة بكل حزم فى إطار اتخاذ الإجراءات الوقائية للحفاظ علي آمن وسلامة المواطنين وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services