بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 06:17 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026 تشعل جدلًا عالميًا.. ماذا حدث؟ إيران: أمريكا لا تصدّر سوى الوعود الكاذبة وفول الصويا المعدل وراثيًا فنزويلا تعلن توفير خدمات الإنترنت والهاتف والتلفزيون مجانا لمدة 48 ساعة رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية موقف عدد من المشروعات التنموية محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد والذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة رئيس هيئة الرعاية ومحافظ المنيا يتفقدان مستشفى سمالوط ويعلنان تحويله لمركز تميز للعظام معلومات الوزراء: مصر نجحت فى ترسيخ مكانتها كمركز إقليمى لخدمات التعهيد

جامعة أسيوط تشهد حفل عيد الخريجين الأول لبرنامج بكالوريوس التمريض المكثف

اعضاء هيئه التدريس
اعضاء هيئه التدريس

أكد الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أٍسيوط على سعى إدارة الجامعة المتواصل لزيادة البرامج التعليمية المتطورة و التخصصية بالمعايير الأكاديمية الدولية بما يتفق مع الجامعات الذكية للجيل الرابع لتلبية احتياجات سوق العمل من الخريجين الجدد والمؤهلين بالقدرات المعرفية والتقنية الحديثة محليا واقليميا ودوليا، وبرؤية

وبتخطيط مستقبلي لدعم الارتقاء بشباب الدارسين والباحثين من أبناء الجامعة ولكي تدعم المجتمع المصـري بما يحقق الأهداف القومية فى مختلف القطاعات و بالأخص القطاع الطبى و تحرص الجامعة بدورها على إعداد خريج متميز قادر على المنافسة فى سوق العمل.

جاء ذلك تعقيباَ على انطلاق حفل عيد الخريجين الأول لبرنامج بكالوريوس التمريض المكثف، و الذى نظمته كلية التمريض تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوى رئيس الجامعة ، و الذى شهد حضور الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، و الدكتورة سماح عبداالله عميدة كلية التمريض ، و الدكتورة فاطمة رشدى وكيل كلية التمريض لشئون التعليم و الطلاب ، و الدكتورة ميرفت خميس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة ، و الدكتورة إكرام إبراهيم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا ، و الدكتورة ايمان سيد مدير البرنامج ، و الدكتورة انتصار محمد يونس عميد كلية التمريض بجامعة سنفكس

، و لفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية و بمشاركة خريجين البرنامج .

و أكد الدكتور أحمد عبد المولى أن هذه الاحتفالية فخر للجامعة وللطلاب أنفسهم، مؤكدا أن مهنة التمريض أصبحت مهنة مهمة و سامية على مستوى العالم موجها النصيحة للخريجين بأن يمثلوا الجامعة خير تمثيل فى كل المستشفيات التى سيعملون بها ، مؤكداَ على حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لهم ولمساعدتهم على أداء رسالتهم على الوجه الأكمل متمنياَ لهم مزيداً من التقدم والتفوق فى حياتهم العلمية والعملية.

و أعربت الدكتورة سماح عبدالله عن سعادتها بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج وتقدمت بالتهنئة إلى الخريجين الجدد فى يوم عرسهم اليوم وتكليلاً لجهدهم وعملهم المتواصل خلال الأعوام الماضية وكذلك أولياء أمورهم أصحاب الفضل عليهم ويحصدون اليوم ثمار ما زرعوا على مر سنوات متتالية من التربية السليمة والغرس الصالح، معربةً عن سعادتها وفخرها بتخريج 96 قامة علمية من التمريض ينضمون الى الجيش الابيض و المؤهلين للقيام بواجبهم الإنسانى والوطنى ، مؤكده على أهمية عملهم ونبل رسالتهم متوسمة فيهم الخير لهذا الوطن وتوصيتهم ببذل كل الجهود لتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمرضى .

وجهت الدكتورة فاطمة رشدى الخريجين بضرورة مواصلة العمل و التعلم و اكتساب المهارات و تنمية المهارات و مواصلة السعى نحو التقدم فهم الان فى رحلة جديدة فى حياتهم المهنية فهم مطالبون بالاجتهاد و العمل الدائم لصالح خدمة وطنهم و الارتقاء بالمنظومة الطبية بأكملها باعتبارهم عنصر أساسى فيها .

و أشادت الدكتورة إيمان سيد بدعم إدارة الجامعة بقيادة الدكتور أحمد المنشاوى وإدارة الكلية لإنجاح البرنامج و تخريج اليوم أول دفعة مؤهلة و مدربه ،داعية الخريجين التحلى بمكارم الأخلاق الحميدة والأمانة والرحمة فى تعاملهم بالمرضى فمرضانا من أهلنا وذوينا فى حاجة لرفقنا بنفس مقدار الحاجة إلى علاجنا وأن يجعلوا ميثاق إنسانيتهم ومراعاة ضمائرهم دائماً حاضراً معهم ونصب أعينهم طوال سنوات أداء عملهم.

وأكدت الدكتورة انتصار محمد يونس على أن اليوم بداية رحلة جديدة وعليكم أن تتقوا الله فى عملكم واداء العمل بأمانة ،و العمل على تطوير أنفسكم و مهاراتكم و الانطلاق نحو رحلة جديدة بشغف و حماس و التطلع الى الأفضل دائماَ.

و شهدت فاعليات الحفل تكريم كلاَ من الدكتور أحمد المنشاوى رئيس الجامعة ، و الدكتور أحمد عبدالمولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ،و الدكتورة انتصار محمد يونس، و الدكتورة إيمان سيد ، و الدكتورة مها راشد منسق البرنامج ، و الاستاذ أحمد حيدر مسئول البرنامج بشئون الطلاب ، الى جانب تكريم خريجى الدفعة الأول لبرنامج بكالوريوس التمريض المكثف .



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services