السبت 1 أبريل 2023 10:06 صـ 10 رمضان 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس حزب ”الحرية المصرى”: انتصار العاشر من رمضان سيظل شاهدا على بطولات وتضحيات قواتنا المسلحة الباسلةموعد مباراة الأهلى والهلال السودانى اليوم السبت 1 / 4 / 2023 بدورى الأبطالالنقل: بدء تصنيع القطار الكهربائى السريع لمصرالنائب أحمد عثمان: ارتفاع حجم السياحة الوافدة يعكس نجاح استراتيجية الدولة للتنمية السياحيةالكاتب الصحفى عبد الناصر محمد يكتب .. نصف قرن على أعظم ملحمة مصريةالمستشار وجدي سيفين يكتب : القانون لا يعرف ... شنودةحزب مصر الحديته يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصار العاشر من رمضاننائبى دمياط وليد التمامى ومحمد أبو حجازى يهئنان الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصار العاشر من رمضانالنائب محمد رشاد البرتقالي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار العاشر من رمضان5 مليار دولار أرباحا لـ ”هواوي” فى 2022الداخلية: وفاة طبيب بمستشفى جمصة بسبب أزمة تنفسية حادةصرف معاشات أبريل اليوم بزيادة 15% من ماكينات الصرف الآلى

فيريرا يحدد تدريبات خاصة لـ عمرو السيسى ونداى لرفع معدل اللياقة البدنية

عمرو السيسى
عمرو السيسى

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي عمرو السيسي وإبراهيما نداى على هامش مران اليوم الاثنين.

وأدى عمرو السيسي ونداي تدريبات تقوية بأدوات الجيمانيزيوم في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويأتي خضوع الثنائي لتدريبات تقوية بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية لهما لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وطلب المدير الفني للزمالك من الجهاز الإدارى سرعة تجهيز عدد من المباريات الماضية لشباب بلوزداد الجزائرى لتحديد مواطن القوة والضعف لبطل الجزائر قبل مواجهتها المرتقبة الجمعة

ويخرج الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد الجمعة المقبلة فى الجولة الخامسة لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا .

وحدد فيريرا ضرورة تجهيز مباراتى المريخ السودانى فى الجولتين الماضيتين من أجل مشاهدتهما ومعرفة طريقة اللعب التى سيخوض بها الفريق الجزائرى مباراته المقبلة أمام الزمالك.

ويبحث الزمالك عن الفوز بالمباراة والثلاث نقاط من أجل تجديد آماله فى الصعود لدور الثمانية من البطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا في الجولة الماضية على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل .

ويحتاج الزمالك للفوز في المباراتين المقبلتين أمام شباب بلوزداد الجزائرى والمريخ السودانى في الجولة الختامية للمجموعة من أجل ضمان الصعود بشكل رسمي لدور الثمانية دون الإنتظار لنتائج الأخرين .