بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 05:39 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ الشرقية يشهد إستلام ٢ طن لحوم من صكوك الاضاحي لتوزيعها اختتام قمة حوكمة الشركات العائلية بالقاهرة: الحوكمة ضرورة لاستدامة الأعمال عبر الأجيال محافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بالزنكلون بطاقه ١٥ الف م٣/يوم محافظ أسيوط: ضبط 23 جوال سماد زراعي مدعم ومحظور تداولها بالأسواق محافظ أسيوط: استمرار حملات النظافة بمنطقة الأربعين بحي غرب للارتقاء بمستوى وزير الخارجية يؤكد موقف مصر الثابت والرافض للمساس بسيادة لبنان ووحدة وسلامة أراضيه محافظ أسيوط: أعمال رصف وإنترلوك وتوسعات بشوارع القوصية لتحسين الحركة محافظ أسيوط: تركيب مطبات شوكية بمداخل مدينة منفلوط على الطريق الزراعي محافظ الشرقية يتفقد مشروع صرف صحي أولاد سيف -الروضة ببلبيس محافظ أسيوط: ورش الأشغال التراثية بمركز التنمية الشبابية بساحل سليم حزب السادات يهنئ المنتخب الوطني بعد الفوز التاريخي بثلاثية على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يسلمان 140 سماعة طبية للأطفال لـ70 طفلاً

الرئيس السيسي يكرم نماذج ناجحة من أبناء سيناء

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من المتميزين من أبناء سيناء، وذلك على هامش متابعة خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء.

وكرم الرئيس السيسي، إسراء أمين حمدي، والتي تعمل بمكتب خدمة المواطنين بمستشفى العريش العام، وهي تعرضت لحادث تفجير عبوة ناسفة واستكملت عملها لتصاب بعدها مرة أخرى بعدة سنوات بطلق ناري في ذراعها من العناصر الإرهابية أثناء عملها في تسهيل إجراءات المواطنين، كما كرم خليل حماد سلام، يعمل بقطاع كهرباء الشيخ زويد، ورغم الظروف العصيبة وعمليات التخريب المستمرة من قبل الإرهابيين، واصل العمل وأصر على توصيل الكهرباء بجميع قرى الشيخ زويد والعريش بكفاءة كبيرة.

وشهدت الاحتفالية، تكريم شربات صبحي فرج، مدير دار رعاية الأيتام بالعريش، ولم تنسى دورها كمربية للأجيال وبعد وصولها إلى سن المعاش واصلت الدور في تأهيل الفتيات نفسيا، ممن فقدن أهلن ومررن بظروف صعبة من أجل إعادة دمجهن في المجتمع لتصير عناصر فاعلة.

وكرم الرئيس السيسي، الدكتور أحمد منصور عبد الفتاح حسين، مدير مستشفى العريش العام، لدوره في تقديم الخدمة الطبية على الوجه الأكمل واستقبال المصابين جراء العمليات الإرهابية من مدنيين وعسكريين وذلك في خضم العمليات الإرهابية، كما شهد التكريم، تكريم وسام عبد الهادي حمدان، مديرة مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية، لتميزها في إدارة المدرسة والنهوض بالمستوى التعليمي في ظل صعوبة الظروف الأمنية في سيناء.

وكرم الرئيس، الدكتور تامر حمدي أحمد، مدير مستشفى بئر العبد النموذجي، لدوره في تطوير مستشفى بئر العبد واستقبال وعلاج المصابين رغم تعرضه للتهديد بالقتل من قبل العناصر التكفيرية.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services