بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 03:40 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مدرب إيران: كنا قريبين من الفوز أمام بلجيكا ونركز على مصر وزير المالية يطمئن النواب: لا ضرائب جديدة في موازنة 2026/2027 بوستيكوجلو يشيد بمحمد صلاح بعد تألقه أمام نيوزيلندا مجلس النواب يقر موازنة 2026/2027 ويحيل توصيات الخطة والموازنة للحكومة مصر تعرب عن تضامنها مع دولة قطر الشقيقة إثر الحادث الذي وقع بمنطقة رأس لفان الصناعية النائب سمير البيومي بطالب بإعادة الموازنة إلى الحكومة وتأجيل المشروعات غير ذات الأهمية أبو العينين: الموازنة إيجابية لكنها لا تعكس إمكانات الاقتصاد المصري وزير شئون المجالس النيابية يعلن تعهد الحكومة بتوصيات الموازنة العامة حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي ومنح وسام ماسبيرو لأسم العندليب عبدالحليم حافظ النائبة نشوة عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون للهيئة الوطنية للإعلام ويجب إعادة الهيكلة لضبط مسار الانفاق الشيوخ يحيل دراسة تعديل قانون الشركات إلى رئيس الجمهورية المالية والنيابة العامة وبنكا مصر والأهلي يتعاونون لتسريع بيع المركبات المصادرة

نجاح دورة الجودة بمستشفى التأمين الصحى بالمنصورة

التأمين الصحى
التأمين الصحى

برعاية كل من الأستاذ الدكتور محمد عبد الخالق مدير فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحى والأستاذ الدكتور أسامة الشحات نقيب الأطباء بالدقهلية
أقيم اليوم بقاعة المؤتمرات بمستشفي التأمين الصحي بالمنصورة اليوم الثالث لدورة الجودة والتي أقيمت علي مدار ثلاثه ايام من ٢٣ إلي ٢٥ فبراير ٢٠٢٣ بالتعاون بين نقابه اطباء الدقهليه ومستشفي التأمين الصحي بالمنصورة بناء علي البروتوكول الموقع بينهما
وقد حضر الدوره ٧٠ طبيب من مختلف القطاعات الصحية بمحافظة الدقهلية
وأقيمت الدورة علي مدار يومين بنقابة أطباء الدقهلية واليوم الأخير والختامي بمستشفي التأمين الصحي بالمنصورة
وتم تسليم شهادات إتمام الدوره للأطباء المشاركين في الدورة وكذلك للأطباء الذين شاركوا في دورة مكافحه العدوي والتي أقيمت أيضا علي مدار ثلاثة ايام من ١٦ الي ١٨ فبراير ٢٠٢٣ بنقابة أطباء الدقهلية بالتعاون مع مستشفي التأمين الصحي بالمنصورة أيضا والتي حضرها ٨٠ طبيب
وتم تكريم الدكتورة دعاء السيد يوسف الموجي التي قامت بالتدريب في دورة مكافحه العدوي وكذلك الدكتور وائل عبد العزيز طنطاوي الذي قام بالتدريب في دوره الجودة وذلك لمجهودهم المتميزة في الدورتين ...
وقد حضر حفل توزيع الشهادات الدكتور أسامة إبراهيم الشحات نقيب الأطباء بالدقهلية والدكتورة رشا مصطفي مدير مستشفي التأمين الصحي بالمنصورة والدكتور حامد عزت العراقي الأمين العام وأمين الصندوق المساعد لنقابة أطباء الدقهلية والدكتورة مروة نبيل مدير إدارة التدريب بمستشفي التأمين الصحي بالمنصورة..

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services