الأربعاء 29 مارس 2023 06:05 صـ 7 رمضان 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
علاقه محرمه يتبعها جريمه قتل قبل السحور.. قطعها لأشلاء و توفى بجوارها . تفاصيلالأرصاد تحذر ..أمطار يومي الأربعاء والخميسالكشف على ١٤٠٧ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية المعركة مركز التحريرفي الحلقة الـ6 من رسالة الإمام.. صدمة الوالي بعد معرفته بنجاة الإمام الشافعي من محاولة الاغتيالالمصريين الأحرار يشيد بجهود الجهات المعنية وقرار النيابة بشأن قضية ”شنودة”إصابة شاب بطعنة نافذة في البطن نتيجة خلافات سابقة في الدقهليةبلجيكا تفوز على ألمانيا وسط جماهيرها بثلاثية مقابل هدفينتفقُّد مخازن وزارة التموين بالإسماعيلية للتأكد من توافر السلع الاستراتيجيةالعثور على جثة شاب وسط الزراعات فى المنوفيةموعد مباراة مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا بعد الفوز على مالاوياحتفالا بالعيد القومي للجيزة.. حملة صيانة مجانية لمنتجات شركة العربىالنائبة ”نيفين الكاتب” تتقدم بطلب إحاطة بشأن إضافة أبناء عمال اليومية على بطاقات التموين

أمطار غزيرة على ملعب مولاي عبد الله بالرباط قبل مواجهة الأهلي وريال مدريد

ملعب مولاي عبد الله بالرباط قبل مواجهة الأهلي وريال مدريد
ملعب مولاي عبد الله بالرباط قبل مواجهة الأهلي وريال مدريد

تساقطت أمطار غزيرة على ملعب مولاي عبد الله والعاصمة المغربية الرباط، قبل وقت قليل من مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية بدأت منذ قليل، يراجع خلالها التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين، ويعلن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة (بتوقيت القاهرة) من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد:

تنقل مباراة الأهلي ضد ريال مدريد على العديد من القنوات المشفرة والمفتوحة المحلية والعالمية، منها:

  • قناة SSC السعودية تملك حق البث الحصري لمباريات كأس العالم للأندية.
  • قناة TNT الرياضية المغربية الأرضية.
  • قناة أون تايم سبورت الأرضية.

وصعد الأهلي إلى هذا الدور بعد تحقيق الفوز في مبارتين متتاليتين كان أولها في افتتاح البطولة أمام أوكلاند سيتي، استطاع الأحمر أن يحسمها بنتيجة 3-0.

جاء ثاني انتصار على حساب سياتيل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية بنتيجة 1-0.