الأربعاء 8 فبراير 2023 12:03 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

الفنانة صفاء الطوخي في صالون ”التنسيقية”: العمل الدرامي الجيد يصل للمشاهد وجرعة الإعلانات في رمضان كبيرة

صالون التنسيقية
صالون التنسيقية

قالت الفنانة صفاء الطوخى، إن الدراما تتأثر بالواقع والعمل الجيد الصادق يصل للمشاهد، وجرعة الإعلانات في شهر رمضان كبيرة جدا وتؤدي إلى عدم الانسجام.

وأكدت الطوخى، ضرورة إنتاج مسلسلات وأفلام على مدار العام وليس شهر رمضان فقط، وشددت الفنانة صفاء الطوخي على عدم تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على إنتاج الدراما، ودراسة احتياجات الأجيال الجديدة وتقديمها.

جاء ذلك بصالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال جلسته النقاشية بعنوان "الدراما وصناعة المحتوى".

وناقش الصالون عددا من المحاور أبرزها أسباب تراجع دور الدراما في المجتمع خلال العقود الماضية ولماذا أصبح الكثير منها يبث السموم في عقول شبابنا، وما هي أسباب حصر الأعمال الدرامية في موسم واحد وهو الموسم الرمضاني على مدار أعوام طويلة، كما ناقش الصالون مع الضيوف أسباب انتشار العنف في الدراما المصرية وعوز ذلك إلى تقديم صورة معبرة عن الشارع المصري، وتطرق النقاش أيضا إلى أسباب انتشار موضة النجم الواحد في الأعمال الدرامية وقلة البطولات المشتركة.

أدار الصالون ناريمان خالد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك في الصالون النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام، والفنانة القديرة صفاء الطوخي، والنائب نادر مصطفى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، والفنان عزوز عادل الممثل وعضو بمجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.