الجمعة 3 فبراير 2023 12:58 مـ 13 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

الزمالك يستعيد جهود إبراهيما نداى بعد أسبوعين

يستعيد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جهود السنغالى إبراهيما نداى فى فترة أقصاها من 10 إلى 14 يوماً بعدما غاب اللاعب عن مباريات الفريق الأبيض الماضية بسبب إصابته بقطع جزئى فى وتر العضلة الخلفية.

وطالب البرتغالى جوسفالدوا فيريرا الجهاز الطبي للزمالك بسرعة تجهيز اللاعب لحاجته لخدماته في المباريات المقبلة، لا سيما أن السنغالى يعد من الأوراق الرابحة التي كان يعتمد عليها البروفيسور في تشكيل الفريق الأبيض الأساسى.

في سياق مختلف حذر فيريرا، مدافعى الفريق الأبيض من خطورة مهاجمى بيراميدز قبل مواجهة الفريقين المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز.

وطالب البرتغالى فيريرا مدافعى الزمالك بضروة عدم منح مهاجمى بيراميدز أى مساحات أمام مرمى محمد عواد، وإبعادهم عن مناطق الخطورة التى يستغلها لاعبو بيراميدز فى تسجيل الأهداف.

ويسعى فيريرا لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى الدورى بعد السقوط فى فخ التعادل مع إنبى والمصرى فى الأسبوعين الثالث والرابع، قبل استعادة التوازن بالفوز على طلائع الجيش أمس برباعية نظيفة.

وحقق فريق الزمالك فوزا عريضًا أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضى، على استاد الكلية الحربية، فى الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.