الجمعة 3 فبراير 2023 04:40 مـ 13 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تكثيف الرقابة على الأسواق ورفع المخلفات. بسمسطا بنى سويفمحافظ بنى سويف الكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1280 في قافلة مجانية نفذتها الصحة بناصراستمرار فعاليات الحملة القومية ببني سويف لمواجهة الجلد العُقدى وجُدري الضأن وتحصين 95 ألف من الثروة الحيوانيةوزيرة الهجرة تستقبل م. أشرف دوس المستثمر ورجل الأعمال المصري بالولايات المتحدةحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقيةالمجلس القومي للسكان ببني سويف يواصل عقد اللقاءات والندوات وخطة المجلس للحد من الزيادة السكانيةعلاج مليون ونصف مريض بطب الأسنان. بصحة الشرقيةبعد احلاله وتجديده بتكلفه 8 مليون جنيه. وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يفتتحان مسجد أبو شاور بقرية ابراشمحافظ أسيوط يناقش مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى مع ”النواب”تحرير 1034 محضرا ومخالفة تموينية فى حملات مكثفة بالأقصر خلال 30 يوماوزير الدفاع يلتقى عددا من القادة والضباط المعينين لتولى الوظائف القياديةوزيرة الثقافة تستقبل محافظ جنوب سيناء لبحث سبل التعاون الثقافى

الرئيس الجزائري يؤكد دعم بلاده لممثل الاتحاد الإفريقي من أجل المصالحة الوطنية في ليبيا

الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون
الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون

أكد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، دعم بلاده ووقوفها إلى جانب ممثل الاتحاد الإفريقي (الكونغو برازافيل) من أجل المصالحة الوطنية في ليبيا، متمنيًا له التوفيق في تحقيق هذا المسعى النبيل، وتهيئة المناخ الملائم لإجراء الانتخابات.
جاء ذلك في المباحثات الهاتفية، التي دارت بين الرئيس الجزائري ونظيره من جمهورية الكونغو برازافيل، دونيس ساسو نقيسو، مساء اليوم الأربعاء.

وأوضحت الرئاسة الجزائرية - في بيان - أن المباحثات الهاتفية تناولت أيضًا واقع العلاقات الثنائية وآفاق التعاون بين البلدين.



موضوعات متعلقة