الجمعة 3 فبراير 2023 04:40 مـ 13 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تكثيف الرقابة على الأسواق ورفع المخلفات. بسمسطا بنى سويفمحافظ بنى سويف الكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1280 في قافلة مجانية نفذتها الصحة بناصراستمرار فعاليات الحملة القومية ببني سويف لمواجهة الجلد العُقدى وجُدري الضأن وتحصين 95 ألف من الثروة الحيوانيةوزيرة الهجرة تستقبل م. أشرف دوس المستثمر ورجل الأعمال المصري بالولايات المتحدةحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقيةالمجلس القومي للسكان ببني سويف يواصل عقد اللقاءات والندوات وخطة المجلس للحد من الزيادة السكانيةعلاج مليون ونصف مريض بطب الأسنان. بصحة الشرقيةبعد احلاله وتجديده بتكلفه 8 مليون جنيه. وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يفتتحان مسجد أبو شاور بقرية ابراشمحافظ أسيوط يناقش مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى مع ”النواب”تحرير 1034 محضرا ومخالفة تموينية فى حملات مكثفة بالأقصر خلال 30 يوماوزير الدفاع يلتقى عددا من القادة والضباط المعينين لتولى الوظائف القياديةوزيرة الثقافة تستقبل محافظ جنوب سيناء لبحث سبل التعاون الثقافى

عبر الفيديو كونفرانس.. ”الوفد ” يعيد تشكيل حكومة الظل وإحياء النادي السعدي

الدكتور ياسر الهضيبي
الدكتور ياسر الهضيبي

تكريم ذوي الهمم وعقد ندوة تجمع شباب الوفد وشباب كيان مصر بمقر الحزب الرئيسي.. السبت المقبل


صرح الدكتور ياسرالهضيبي، سكرتير عام حزب الوفد، بأن الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب أصدر عدد من القرارت تتعلق بالحزب، تتضمن الآتي:

إعادة تشكيل حكومة الظل الوفدية وعلى كل من يرغب ولديه من الخبرة والمؤهلات التي تمكنه من ذلك أن يتقدم بطلب بهذا الخصوص، وإعادة إحياء النادي السعدي مرة أخرى مع تنفيذ تقنية الفيديو الكونفرانس للتواصل مع المقر الرئيسي في بولس حنا واللجان العامة.
وقال، أن الحزب نظم احتفالية تقام يوم السبت المقبل الموافق 10 ديسمبر في تمام الساعة الثانية ظُهرًا، لتكريم ذو الهمم بالحزب بمقر الحزب الرئيسي في بولس حنا، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لأصحاب الهمم.
وتابع، سيتم عقد ندوة لشباب حزب الوفد ومجموعة من شباب كيان مصر يوم السبت المقبل أيضًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا.



موضوعات متعلقة