السبت 28 يناير 2023 03:26 مـ 7 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
عائشة بن أحمد تبدأ تصوير مسلسل ”مذكرات زوج” فبراير المقبل5 أخطاء ترتكبها فى الشتاء عند العناية بالبشرةالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه البالغ إزاء التوترات المتصاعدة في إسرائيل والأراضي الفلسطينية‎‎بحث التعاون النمساوي الأوروبي في مكافحة تغير المناخ وخفض البطالةرحلة البحث عن الكبار فى معرض الكتاب .. أين تجد أعمال كبار الأدباء والروائيينالصحف العالمية اليوم: تفاصيل جديدة فى قضية مقتل تاير نيكولز على يد شرطة أمريكا وتحذير من الاحتجاجاتأفراح النجوم| حسن شاكوش يخطب فتاة من خارج الوسط الفني.. وزوجة إيساف تصغره بـ 16 عامًارئيسة المفوضية الأوروبية: أوكرانيا حصلت على دعم غير مشروط قبيل قمة الاتحاد الأوروبيالاستخبارات العراقية: القبض على 8 إرهابيين خطرين في 5 محافظاتمياه الشرقية :إستمرار تطهير وصيانة خطوط انحدار الصرف الصحىوزيرة الدفاع النمساوية: مستعدون لمواجهة أي تهديدات جوية.. ولا نستبعد وقوع هجمات صاروخية على أوروباأكثر من 383 ألف زائر لمعرض الكتاب في يومين.. وتوقعات بوصوله نصف مليون اليوم السبت

ضبط ٦٩ طن أرز قبل بيعها في السوق السوداء فى حملة تموينية بمركزى المنصورة و ميت غمر

الدقهلية
الدقهلية

ضبطت حملة من مديرية التموين في محافظة الدقهلية، 69 طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء بحملة تموينية بمركزي المنصورة وميت غمر.
جاء ذلك بناء على توجيهات وزير التموين، وتعليمات السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعبد الوهاب عبد الرحيم وكيل المديرية، وبالتنسيق مع العميد هاني أبو ليلة مدير مباحث تموين الدقهلية، بتكثيف الحملات التموينية لمنع احتكار السلع وبيعها في السوق السوداء.

أشرف على الحملة علي حسن مدير عام شئون التجارة والرقابة، ومحمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية.

ضمت الحملات ناحية مركز المنصورة وميت غمر محمد صالح وسامي إبراهيم من مأموري الضبط القضائي بالمديرية، بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء والقوة السرية لمباحث تموين الدقهلية.

أسفرت الحملات عن ضبط ٧ مخازن لحيازتهم وتجميعم عدد ٦٩ طن أرز شعير مخبأة داخل المخازن دون تصريح من الجهات المختصة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد وكيل وزارة التموين بالدقهلية، استمرار أعمال الرقابة والتفتيش لإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق والتعامل بكل حسم مع المخالفين.



موضوعات متعلقة