السبت 28 يناير 2023 03:21 مـ 7 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
عائشة بن أحمد تبدأ تصوير مسلسل ”مذكرات زوج” فبراير المقبل5 أخطاء ترتكبها فى الشتاء عند العناية بالبشرةالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه البالغ إزاء التوترات المتصاعدة في إسرائيل والأراضي الفلسطينية‎‎بحث التعاون النمساوي الأوروبي في مكافحة تغير المناخ وخفض البطالةرحلة البحث عن الكبار فى معرض الكتاب .. أين تجد أعمال كبار الأدباء والروائيينالصحف العالمية اليوم: تفاصيل جديدة فى قضية مقتل تاير نيكولز على يد شرطة أمريكا وتحذير من الاحتجاجاتأفراح النجوم| حسن شاكوش يخطب فتاة من خارج الوسط الفني.. وزوجة إيساف تصغره بـ 16 عامًارئيسة المفوضية الأوروبية: أوكرانيا حصلت على دعم غير مشروط قبيل قمة الاتحاد الأوروبيالاستخبارات العراقية: القبض على 8 إرهابيين خطرين في 5 محافظاتمياه الشرقية :إستمرار تطهير وصيانة خطوط انحدار الصرف الصحىوزيرة الدفاع النمساوية: مستعدون لمواجهة أي تهديدات جوية.. ولا نستبعد وقوع هجمات صاروخية على أوروباأكثر من 383 ألف زائر لمعرض الكتاب في يومين.. وتوقعات بوصوله نصف مليون اليوم السبت

«أمان» توفر السلع الغذائية بتخفيضات خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا بالميادين والشوارع

منافذ أمان
منافذ أمان

تستمر منظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية فى إعداد عبوات تحوى سلعا متنوعة بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بتخفيضات تصل إلى 50% من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان حتى نهاية العام.. بما يسهم فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية ويرسخ الدور المجتمعى لوزارة الداخلية.

وقررت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة (كلنا واحد) تحت رعاية رئيس الجمهورية، والتى تم إطلاقها يوم 1/9/2022 حتى نهاية شهر ديسمبر لعام 2022، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وقد تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة لتوفير تلك السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (34 سلسلة – 1051 فرعا – 4 شوادر) بمختلف محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة والمشاركة فى تلك المبادرة.

كما تم توجيه عدد من القوافل بمحافظات (القاهرة – الجيزة - القليوبية) على أن تتضمن كل قافلة السلع الغذائية والإستراتيجية (سكر - لحوم- أرز) بتخفيضات على بعض السلع تصل إلى 60%.

جاء ذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.



موضوعات متعلقة