الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:23 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

الطلبة يستعيد الانتصارات بالدوري العراقي على حساب دهوك

فريق الطلبة العراقي
فريق الطلبة العراقي

استعاد الطلبة نغمة الانتصارات في الدوري العراقي الممتاز، بعد تغلبه على ضيفه دهوك بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس بملعب المدينة الدولي بالعاصمة بغداد، ضمن الجولة السادسة من البطولة.
واقتنص محمد جواد الهدف الأول للطلبة في الدقيقة 69، وأضاف البديل حسين عبد الان الهدف الثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا ضعيفا.

ولم يظهر الضيوف بالصورة المطلوبة في معظم دقائق المواجهة، التي نجح فيها أصحاب الأرض في التعامل معها بطريقة تكتيكية مغايرة عن الشوط الأول، ومباغتة المنافس بثنائية في الثلث الأخير من عمر اللقاء، الذي حضره الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني للمنتخب العراقي.

وبهذا الانتصار، رفع الطلبة رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثالث، فيما تراجع دهوك إلى الترتيب التاسع برصيد 9 نقاط.

وفي مباراة ثانية أقيمت بالتوقيت ذاته، نجح نفط الوسط في تحقيق الفوز الأول له بالموسم الحالي بعد تغلبه على ضيفه الديوانية بنتيجة (2-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب النجف الدولي وسط غياب تام للجماهير.

افتتح المحترف اليمني ناصر محمدوه التسجيل لنفط الوسط من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وعزز لوكاس تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 69 .

وبهذا الفوز، رفع نفط الوسط رصيده إلى 8 نقاط بالمركز العاشر، فيما بقي الديوانية بالترتيب 19 برصيد نقطة وحيدة.