الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:11 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

وفاة ربة منزل داخل مستشفى أثناء ولادتها توام غرب الإسكندرية

جثة
جثة

تباشر نيابة الدخيلة غرب الإسكندرية، التحقيق فى وفاة ربة منزل توفيت داخل مستشفى خاص بمنطقة العجمى، أثناء إجرائها عملية ولادة قيصرية عقب وضعها طفلين توأم.

البداية كانت إخطارا تلقاه اللواء خالد البراوى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد تلقيه بلاغا من " ال. ح "، استورجى، مقيم بمنطقة العجمى هانوفيل، دائرة القسم، أبلغ فيه بوفاة زوجته" ع.س" 22 سنة ربة منزل، داخل مستشفى خاصة.

وأوضح فى بلاغه أن زوجته دخلت إلى المستشفى بتاريخ 22 الجارى،لإجراء عملية وضع قيصريا لطفلين توأم، إلا أنها تعرضت لمضاعفات عقب الولادة أودت بحياتها، مشيرا إلى أن الطفلين بصحة جيدة وأتهم الزوج إدارة المستشفى والأطباء بالإهمال فى وفاة زوجته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة، قررت التحفظ على جثة المتوفاة لمشرحة الإسعاف وندب الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة،استدعاء مسؤولى المستشفى لسؤالهم والتحفظ على ملف المتوفية الطبى وإحضاره لسراى النيابة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.