الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:17 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

أسعار النفط تسجل 84.92 دولار لبرنت و77.54 دولار للخام الأمريكى

نفط
نفط

سجلت أسعار النفط اليوم 84.92 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس العالمى برنت، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى، 77.54 دولار للبرميل، حيث انخفضت الأسعار لتصل إلى أدنى مستوياتها فى شهرين.

ونقلت وكالة "تاس" الروسية للأنباء، عن شركة "ترانسنفت" الروسية لخطوط الأنابيب، أنه جرى استئناف ضخ النفط عبر القسم الأوكراني من خط أنابيب "دروجبا" بعد تعليقه جزئياً.

ولم يتضح سبب التعليق الجزئي للخط، ولكن أوكرانيا اتهمت روسيا بشن هجمات صاروخية ما أدى إلى إغلاق محطات للطاقة النووية، وتسبب في انقطاعات للتيار الكهربائي حتى عبر الحدود في مولدوفا.

وأكد خالد شقير، مراسل "القاهرة الإخبارية" من مارسيليا، أن فرنسا تسعى لوضع سقف لأسعار الغاز الطبيعي والنفط، موضحا أن باريس تسعى لوضع هذا الملف على طاولة مفاوضات الاتحاد الأوروبي.

وأضاف مراسل "القاهرة الإخبارية" من مارسيليا، خلال برنامج "المراقب" عبر شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن فرنسا تواجه صعوبة في هذا الملف، كونها تواجه معارضة قوية من ألمانيا.

ولفت مراسل "القاهرة الإخبارية" من مارسيليا، إلى أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ناقش هذا الملف بشكل رئيسي مع الهند والصين، وخاصة أن العقوبات المفروضة من الاتحاد الأوروبي ضد روسيا يتم الالتفاف عليها بتصدير النفط الروسي إليهما.