الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:44 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

تامر عاشور ضيف برنامج ”أنغام” على DMC الخميس والجمعة

تامر عاشور
تامر عاشور

يحل النجم تامر عاشور ضيفاً على النجمة أنغام في برنامجها "أنغام" على قناة DMC في حلقة تعرض على يومين غداً الخميس وبعد غد الجمعة الساعة 9 مساء، ويتحدث تامر عاشور عن تجربته في الغناء وبداياته الصعبة وكذلك التلحين وأيضاً تعاونه مع أنغام كملحن في العديد من الأغانى، كما يغنى تامر وأنغام عدداً من الأغانى على مسرح البرنامج.

وطرح تامرعاشور بداية الشهر الجارى أحدث أغانيه بعنوان "هتوحشنا" كلمات عمرو المصري وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي وميكس وماسترأمير محروس، وتقول كلمات الأغنية: "هتوحشنا هتوحشنا.. فضينا السيرة ودشدشنا ورا ضهرك قلة ولا عطشنا.. ممنوع تدخل عندنا تاني لو حتى هتجي تمعلشنا.. هتوحشنا هتوحشنا دا احنا الأرض بورد فرشنا لما مشيت روقنا وفرفشنا لمينا ورقتك قطعنا قفلنا المشهد فركشنا".

واستضافت أنغام في الحلقة السابقة من البرنامج الفنان هيثم شاكر وخلال الحلقة كشف هيثم بداياته الفنية وأول أغنياته فى سوق الغناء، وقال: "رجعت برفقة أسرتى من السعودية، ونزلت مصر أكمل تعليمى، وفى مرة واحد صاحبى قال لى فى شركة إنتاج فتحت جنب البيت، وعرض عليا أروح وكلمتهم فى التليفون، رحت سمعوا صوتى، وكنت سعيد إن أول غنوة ليا من توزيع حميد الشاعرى، وكانت من ألحان محمد رحيم وكلمات والدته".

وتذكر أول لقاء جمعه بأنغام قائلاً: "فى مرة مدير الاستوديو قال لى أنغام برة وعايزة تسلم عليك، وفاكر كلامك لحد دلوقتى: "صوتك حلو وأنا بحب أغنيتك جدا".

وقدم "شاكر" خلال الحلقة أغنيات محمد فوزى فى حلقة احتفت فيها أنغام بالفنان الراحل، وقال إن محمد فوزى صاحب التجديد فى الأغنية المصرية، وكان سابق عصره، أول مغني يغير شكل المطرب على المسرح، ومش لازم المطرب يبقى واقف بس، لا كمان بيتفاعل مع الجمهور، لافتا إلى أنه يحب أغنية "ليا عشم وياك يا جميل" والتي غناها هيثم شاكر فى البرنامج.