الأربعاء 8 فبراير 2023 01:43 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

أسرار برج العقرب الأنثى.. 15 صفة تعرّف عليها

تُعتبر أنثى العقرب من الشخصيات المعقدة والرائعة التي تتمتع بالسرية والمغناطيسية، كما أنها تحب فعل الخير ونشره في العالم، ويمكن أن تكون تملكية للغاية، وليست من النوع الذي يسامح وينسى بسهولة. تابع قراءة هذا المقال لتتعرّف على أهم صفات وأسرار برج العقرب الأنثى التي تميزها عن غيرها.

1.طموحة

نبدأ قائمة أسرار برج العقرب الأنثى بالحديث عن حب امرأة برج العقرب للسيطرة وأن تكون في وضع قوي ومستقل. تطارد أحلامها بشدة وهي مصممة على القيام بكل ما يتطلبه الأمر. تضع أنثى العقرب أهدافها في القمة ولا تتراجع حتى تحققها. كما أنه من المعروف أنها تسعى جاهدة من أجل العظمة.

2.حساسة

على الرغم من أنها لن تظهر ذلك، فإن أنثى العقرب حساسة ويمكن أن تتأذى بسهولة من النكات الفظة أو السلوك غير الحساس. نظراً لأنها تبني بشغف علاقات يمكنها أن تثق بها، فإنها تصبح عاطفية للغاية إذا أضرها أقربائها.

3.محبة للتملك

الحيازة في دم وروح وقلب امرأة برج العقرب. قد يكون الأمر أحيانًا بمثابة غيرة أيضاً، وقد يعتبر البعض هذه الصفة أحد عيوب برج العقرب الأنثى، لكن امرأة العقرب تصرّ على إبقاء أحبائها لنفسها. إنها تحب أن توضح للعالم ما يخصها، سواء كان ذلك رجالًا أو ممتلكات دنيوية.

4.عاطفية

ننتقل في قائمة أسرار برج العقرب الأنثى للحديث عن الشغف والعاطفة، فهما صفتان حيويتان لسيدة برج العقرب. إنها تحب أن تفعل كل شيء من أعماق قلبها. بدءاً من متابعة مهنة، وصولاً إلى العلاقات والهوايات، تفعل ذلك بشغف عميق وتتعمق في كل شيء.

5.محبة للدعم

تدعم أنثى العقرب أعزاءها وأحبائها بشدة وتقف بجانبهم في السراء والضراء دون أن تتزحزح. ستدعمك دائماً وتصبح الحاجز الصخري الصلب الذي تستند عليه.

6.كتومة

توصف امرأة برج العقرب بالشمس غامضة وتشبه إلى حدٍ كبير حارس الأسرار. تمتنع عن إظهار ضعفها، فهي لا تسمح لك بقراءتها. على الرغم من أن نساء العقرب صادقات، إلا أنهن يحتفظن بمشاعرهن لأنفسهن.

7.فضولية

"فضولي كقط" يناسب هذا المثل بشكل كبير شخصية أنثى العقرب، فهي تحب أن تكون مسيطرة وتريد الوصول إلى عمق الأشياء. تجبرها طبيعتها على إدراك كل شيء من حولها. كما أنها تحب حل الألغاز أو المشكلات المعقدة عن طريق التعمق في كل شيء.

8.شجاعة

تالياً في قائمة أسرار برج العقرب الأنثى سنتحدث عن الشجاعة، فهي الاسم الثاني لكل امرأة من برج العقرب. قد ترغب في أن يكون لديك صديقة من برج العقرب بجانبك عندما تكون في ورطة. أنثى برج العقرب تدخل في خطر دون تفكير وتتطوع لإدارة المهام المعقدة. تُعتبر الشجاعة من أهم مميزات برج العقرب المرأة، فهي لا تتراجع عن الدفاع عن الحق مهما كان.

9.مخلصة

تُعتبر امرأة برج العقرب مخلصة وملتزمة بشكل لا يمكن إنكاره، فهي تكرس نفسها بإخلاص بمجرد أن تكسب ثقتها. على الرغم من أنه ليس من السهل الفوز بها، إلا أن الأمر يستحق ذلك لأنها حتماً ستكون صديقة مخلصة.

10.ذكية

تُعتبر أنثى العقرب ذكية بطبيعتها، فهي ترغب بالمعرفة بكل شيء، وتمنحها أفكارها الذكية ميزة لإثارة إعجاب الآخرين. آراءها وأفكارها تكون في صميم الموضوع ويتضح ذلك من خلال سلوكها وعملها. هي أيضا داهية ويصعب خداعها، إذ يمكنها تمييز الخطأ من الصواب ومعالجة الموقف وفقاً لذلك.

11.مجتهدة

امرأة العقرب العازمة والمركزة والمصممة على تحقيق الأهداف تعمل بجد للغاية. يدفعها تركيزها الكامل إلى العمل الجاد وتحقيق النجاح.

12.قوية الإرادة

ننتقل في قائمة أسرار برج العقرب الأنثى للحديث عن قوة إرادتها، فهي قادرة على تحمل الضربات الأكبر والإبحار في المواقف الأكثر تحدياً. تمنحها رغبتها في تحقيق الأشياء قوة داخلية لمحاربة كل تحدٍ بإرادة قوية.

13.صادقة

تتميز أنثى العقرب بأنها صادقة للغاية. طرح الأفكار بصدق هو صفتها الأساسية. على الرغم من أنها نادراً ما تتحدث، إلا أنه يمكنك الاعتماد عليها للحصول على آراء صادقة. كما أنها تدلي بملاحظات لمساعدة الناس على التحسن.

14.دقيقة الملاحظة

المراقبة الصامتة هي سمة من سمات جميع نساء العقرب تقريباً. فهم يحبون الملاحظة بهدوء من مسافة بعيدة وإبداء آرائهم الخاصة حول المواقف. تسمح لهم قدرتهم على القيام بذلك برسم وجهات نظرهم بدقة.

15.ثقتها بنفسها عالية

نختم قائمة أسرار برج العقرب الأنثى بالحديث عن الثقة الداخلية لتحمل المسؤولية أو التحدي أو الأدوار الجديدة، فهي من السمات الأساسية لدى امرأة العقرب. تثق أنثى العقرب بكل ما تفعله ولديها هالة جميلة من الثقة تحيط بها.