بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 12:40 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النواب يحيل تعديل قانون المجلس القومي لحقوق الإنسان إلى اللجان المختصة أحمد رستم: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% بالموازنة الجديدة تحت مظلة هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات ”الحوار الأخضر 2026” بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة أولها 30 يونيو.. قائمة الأجازات الرسمية حتى نهاية 2026 باليوم والتاريخ تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال منتصف تعاملات اليوم الإثنين وزارة الاتصالات تمد التقديم لمسابقة الذكاء الاصطناعي للشباب الأفريقي حتى 30 يونيو سعر الريال السعودى أمام الجنيه اليوم الإثنين 22-6-2026 هشام بدوي: 75 نائبًا شاركوا في مناقشات الموازنة تحت قبة البرلمان وحيد قرقر: زيادة المرتبات تُلتهم بسبب الأسعار ونحتاج مراجعة دورية للأجور والمعاشات بتوجيهات الرئيس السيسي.. رئيس المخابرات العامة يزور ليبيا ويلتقى الدبيبة مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه ​مصر تحتضن المبتكرين الأفارقة في الذكاء الاصطناعي والروبوتات برعاية الرئيس

محافظ أسيوط: استمرار خطة رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بالتنسيق مع الري ورفع 250 طن من مصرف الخياطة بالبداري

محافظ أسيوط: استمرار خطة رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بالتنسيق مع الري ورفع 250 طن من مصرف الخياطة بالبداري  
محافظ أسيوط: استمرار خطة رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بالتنسيق مع الري ورفع 250 طن من مصرف الخياطة بالبداري  

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط استمرار جهود الوحدات المحلية في تنفيذ الخطة المشتركة بالتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري لرفع نواتج تطهير الترع والمجاري المائية بمراكز ومدن وقري المحافظة حفاظًا علي المظهر الحضاري والجمالي مشيرًا إلى رفع 250 طن نواتج التطهير والتشوينات بترعة الخياطة بمركز البداري بواسطة معدات الوحدات المحلية ويأتي هذا في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الاهتمام بملف تحسين البيئة والارتقاء بقطاع النظافة لتوفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وفي إطار المتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وأوضح محافظ أسيوط أن من أولويات المحافظة دعم ملف تحسين البيئة والارتقاء بقطاع النظافة لتوفير بيئة صحية للمواطنين وتحسين مستوي الخدمات المقدمة لهم لافتًا إلى إنه تم التنبيه على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارة العامة لري أسيوط بقيادة المهندس عمر سيف النصر لمتابعة أعمال رفع كافة نواتج تطهير الترع والمصارف داخل المدن والقري وعلي الطرق وضمان عدم تراكم القمامة ومخلفات الهدم علي هذه النواتج مما يؤدي الي مشاكل بيئية وتشويه للمنظر الحضاري لهذه المدن.

من جانبه أشار محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري إلى استمرار الأعمال لتنفيذ خطة رفع نواتج التطهير من علي جميع الترع والمجاري المائية بنطاق المركز بالتعاون والتنسيق مع الري وإدارة المخلفات الصلبة بالمركز لافتًا إلى إنه تم رفع حوالي 250 طن نواتج تطهير من مصرف الخياطة ونقل التراكمات والتوشينات بواسطة 2 لودر و3 قلاب من معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري بهدف الحفاظ على الصحة العامة والمظهر العام وتحقيق السيولة المرورية أمام السيارات والمواطنين



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services