الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 05:29 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

«المصريين الأحرار» يهنئ ”شي جين بينغ” بذكرى تأسيس الصين الجديدة

عصام خليل
عصام خليل

يهنئ حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، جمهورية الصين الشعبية رئيسًا وقيادات وشعبًا بمناسبة الذكرى الـ 73 لتأسيس الصين الجديدة؛ متمنيًا استمرار ازدهار ورخاء وريادة الصين.
وقال الدكتور عصام خليل رئيس الحزب فى بيان صحفى:" نبعث ارق التحيات واطيب التهاني لفخامة الرئيس شي جين بينغ الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني ورئيس جمهورية الصين الشعبية، وكافة قيادات الحزب والدولة وشعبها الراقي بمناسبة العيد والذكرى الطيبة لتأسيس الصين الجديدة، متمنيًا مزيدا من النجاحات والانجازات للدولة الصديقة".
وأضاف "خليل"، أن دولة الصين الشعبية تحتل مكانة مرموقة على الساحة الدولية وتمثل دورًا غاية الأهمية في تحقيق حلولًا الإشكاليات العالمية، وتسعى دائمًا نحو التطور التكنولوجي والعلوم في شتى المناحي وابرزها الجوانب الاقتصادية، وتمثل الصين شريكًا استراتيجيا هاما مع الدولة المصرية كما تجمعها علاقة صداقة وشراكة عبر سنوات طويلة وشهدت طفرة نوعية في عهد الرئيسين عبد الفتاح السيسي وشي جين بينغ.

وأعرب حزب المصريين الأحرار عن سعادته بالصداقة والتعاون المثمر والبناء والممتد مع نظيره الشيوعي الصيني لخدمة البلدين والشعبيين في إطار الشراكة وتبادل الرؤى والأفكار وتعضيد مسار الدولتين الهادفة تحقيق الرخاء وإرساء دعائم الاستقرار مع الإلتزام الكامل بنهج احترام خصوصيات كل دولة وسيادتها وضوابطها الخاصة.

وأشاد رئيس حزب "المصريين الأحرار" بتطور العلاقات المصرية الصينية تمر بـ"عصرها الذهبي" في ضوء ما تشهده من تعاون بناء و شراكة حقيقة وهادفة في ظل قيادات حكيمة وزعماء يجتمعان على هدف واحد هو خدمة شعوبهم والارتقاء ببلدانهم وتحقيق وإرساء دعائم الاستقرار والتنمية المستدامة.