الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 06:15 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

شوقى غريب يطيح بـ 14 لاعبًا من المقاولون للنزول بمعدل أعمار الفريق

شوقي غريب
شوقي غريب

واصل نادي المقاولون العرب تطبيق قرار النزول بمعدل أعمار الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث قرر شوقي غريب المدير الفني للفريق، استبعاد 14 لاعبًا من صفوف المقاولون، بالإضافة إلى اعتزال حسن الشامي قائد الفريق الذي تحول إلى العمل الإداري بالنادي ليشغل منصب مدير شئون اللاعبين.

وضمت قائمة اللاعبين الراحلين عن المقاولون العرب خلال الميركاتو الصيفي الجاري 14 اسمًا من أصحاب الخبرات وهم: محمد سمير ومحمود عبد العزيز ومحمد حمدي زكي ومحمد طلعت وأحمد داوودا وكريم مصطفى وخالد الحسيني وأحمد كابوريا وخالد عبد الرازق وباسم علي، عماد فتحي وأحمد عبد العزيز، أحمد علي، محمود عزت.

وكان فريق المقاولون العرب بدأ فترة الإعداد الأولى منذ أسبوعين بمقر قلعة الذئاب بالجبل الأخضر، ومن جانبه حرص شوقي غريب المدير الفني على الاجتماع باللاعبين يوميا قبل وبعد المران والتأكيد على أنه والجهاز الفني لن يسمح بما حدث الموسم الماضي من تعرض الفريق للخطر حتى الأسبوع الأخير قبل النجاح في البقاء بالدوري، خاصة وأن اسم المقاولون العرب كبير في عالم كرة القدم المصرية باعتباره ثالث الأندية المصرية حصولا علي البطولات بعد الأهلي والزمالك.

وشدد غريب علي ضرورة الالتزام من اليوم الأول والأهم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني مطالبا اللاعبين باستمرار مسيرة الانتصارات حيث جمع الفريق في آخر خمس مباريات بالموسم الماضي 13 نقطه من تعادل واربع انتصارات بفضل جهود اللاعبين وتوفيق الله الذي حالف الفريق.

كما حرص المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة علي حضور التدريبات ونقل للاعبين اهتمام مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح بالفريق ودعمه من أجل العودة مجددا للعب في البطولات الإفريقية واحتلال مركز متقدم في الموسم المقبل.