الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:52 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
نانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العملأزمة قلبية مفاجئة للفنان أحمد عفت قبل حفله بدار الأوبرا المصرية

كونتي يصف مزاعم انتقاله إلى يوفنتوس بـ”قلة الاحترام”

كونتى
كونتى

وصف أنتونيو كونتي مدرب توتنهام الإنجليزي المزاعم التي تحدثت عن إمكانية انتقاله الى يوفنتوس بأنها تنٌم عن "قلة احترام".

وارتبط اسم كونتي بالانتقال إلى يوفنتوس بعد البداية السيئة للسيدة العجوز في الدوري المحلي هذا الموسم.

وتربط كونتي الذي ينتهي عقده مع توتنهام في يونيو المقبل، علاقة وثيقة مع يوفنتوس بعد فوزه باللقب في صفوف السيدة العجوز كلاعب ومدرب.

وارتفعت اسهم كونتي بعد أن قاد توتنهام إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل أن يحقق بداية مثالية في الدوري المحلي هذا الموسم حيث لم يخسر فريقه اي مباراة حتى الان.

لكن على الرغم من التقارير التي تحدثت عن احتمال إقالة ماسيميليانو أليغري بعد فوز يوفنتوس في مباراتين فقط من أصل أول سبع مباريات في الدوري الإيطالي، إلا أن كونتي أكد على استمرار التزامه مع توتنهام.

وقال كونتي الخميس قبل يومين من مواجهة آرسنال في دربي شمال لندن "أعتقد أن هذا ينم عن عدم احترام لمدرب يوفنتوس وعدم احترام لعملي مع توتنهام".

واضاف "لقد بدأنا الموسم للتو. تحدثت مرات عديدة عن هذا الموضوع وقلت دائما إنني سعيد وأستمتع بوقتي مع توتنهام. ثم لدينا الموسم بأكمله لإيجاد أفضل حل للنادي ولي".

وأوضح "بالتأكيد، أنا أستمتع بوقتي في العمل مع توتنهام. لدي علاقة رائعة مع المالك. لا أرى مشكلة في المستقبل".

وختم "لا أريد في المستقبل أن أستمع إلى شخص يتحدث عن هذا الأمر لأنه يدل عن عدم احترام للمدرب الآخر ولي".