الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 07:03 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

نائب رئيس الإسماعيلي: خطوات جادة نحو تنمية الموارد الذاتية لمواجهة الأزمات المالية

خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي مع الإسباني جاريدو
خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي مع الإسباني جاريدو

أكد المهندس خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي، أن هناك خطوات جادة للتصدي للأزمات المالية بتقديم حلول عاجلة تصب في مصلحة النادي.

وقال «زين» في تصريحات خاصة لـ «بوابة الدولة الاخبارية»: «إن التركيز حاليًا ينحصر في استغلال الحقوق التجارية والتسويقية والبث الفضائي، لتنمية الموارد الذاتية بالشكل الأمثل، والتي أُهملت في العهود السابقة».

وأضاف أن هناك شركات من دول السعودية والإمارات تواصلت مع النادي للحصول على حقوق الرعاية وندرس أفضلها لتلبية إحداها.

وأشار «زين» إلى أن مجلسه ليس له ذنب إطلاقًا في الديون المتراكمة للجهات لحكومية والأهلية والغرامات الدولية، وإنما هو إرث قديم حدث في الأربع سنوات الأخيرة.

وأوضح أن هناك تحركات لسداد الالتزامات العاجلة المتعلقة بالاستحقاق المالي للمهاجم التونسي الأسبق لسعد الجزيري لفك حظر القيد المحلي فضلًا عن توفير مستحقات اللاعبين القدامى والجدد.

وأكد أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية شهدت استقدام مدرب أجنبي صاحب فكر مستنير وهو الإسباني جاريدو، ونجوم محليين متميزين وأجانب أصحاب خبرة بالملاعب.

وتابع أن مجلس الإسماعيلي على قلب رجل واحد، وحدوث اختلاف في بعض الموضوعات شيء إيجابي وليس سلبي ودائمًا ننتهي للرأي الصائب.

واختتم نائب رئيس الإسماعيلي أن أعضاء الجمعية العمومية والجماهير هم السند الحقيقي للنادي حاليًا، ونأمل أن يظل دعمهم بلا حدود لمجلسنا.