بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مسلسل ”طير بينا يا قلبى” الحلقة 7.. الشرطة تغلق المدرسة بسبب الترخيص

  ريم مصطفى
سالي البرعي -

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "طير بينا يا قلبى" للنجمة ريم مصطفى والذى يتم عرضه على قناة ON تطورات في الأحداث، اذ بدأت الأمور تشير بشكل جيد بالنسبة لدلال (ريم مصطفى) وفيروز (دنيا ماهر) من أجل بدء تشغيل المدرسة الجديدة، وبالفعل قدم العديد من أولياء الأمور أوارق أبنائهم للمدرسة وفى انتظار حضور لجنة تفتيش لاعطاء تصريح العمل للمدرسة.

على الجانب الآخر سحب عدد كبير من أولياء الأمور أوراق أبنائهم من المدرسة الأولى التي تديرها لميا (جينا سليم) من أجل التقديم في مدرسة دلال وفيروز بسبب أن مصاريف المدرسة الجديدة هي نصف ما يدفعوه، لتقرر اللجوء إلى محمد على رزق من أجل وضع حل لما يحدث، ويخبرها بأنه سيتحرك ويعلن الحرب علي المدرسة الجديدة ولكن في الوقت المناسب.

والد سيف يعلم بسفر طليقته رجاء (بسمة) خارج مصر ويذهب إلى منزل والدها عز الدين (محسن محيى الدين ويعلن عن غضبه من ذلك وأنه سيقرر اللجوء للمحكمة للحصول على حضانة إبنه سيف لأنه علم أيضاً أن دلال سحبت أوراقه من المدرسة، وفجأة تحضر الشرطة إلى المدرسة الجديدة بسبب وجود بلاغ بأن الترخيص به مشكلة ولم يتم تجديدة ويتم اغلاق المدرسة وسط صدمة دلال وفيروز.

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قلبى" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.