بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظ الشرقية يناقش استعدادات التعليم لاستقبال العام الدراسي الجديد

د. ممدوح غراب
كتب - هند عادل -

ناقش الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عددا من الملفات الخاصة بالمدارس ورفع القمامة من الشوارع وخاصة المحيطه بالمدارس والإدارات التعليمية، وذلك استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم المكلف مؤخرا، بحضور المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ومحمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم، لتهنئته بتولي مهام منصبه الجديد متنمياً له التوفيق في مهمة عمله في مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

وأشار المحافظ إلى أهمية وضع الخطط المستقبلية للنهوض بمنظومة التعليم داخل المحافظة، مؤكدا أننا جميعا نعمل كفريق عمل واحد من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة لأبنائنا طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة.

أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم أنه تم وضع خطة لاستقبال العام الدراسي الجديد وذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة بالمدارس والتأكد من تزويدها بشبكات الانترنت والتقنيات التكنولوجية الحديثة وكذلك توزيع جميع المعلمين على المدارس لسد العجز في مختلف التخصصات قبل بدء العام الدراسي الجديد بما يضمن حسن سير وانتظام العملية التعليمية.