بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تكريم 94 طالبًا وطالبةً أوائل الشهادتين الإعدادية والثانوية في محافظة الفيوم

جانب من الاحتفال
سيد جاد - ميسون شلتوت -

شهد عبد الفتاح تمام، السكرتير العام لمحافظة الفيوم، نائباً عن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، الاحتفالية التي نظمها حزب الشعب الجمهوري، بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة، لتكريم 94 طالباً وطالبةً، أوائل الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، للعام الدراسي 2021/ 2022.

حضر الاحتفالية، كل من الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، ومراد العمدة، أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالمحافظة، وآخرين، وأولياء أمور الطلبة المكرمين، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم.

وقدم التهنئة، للطلاب المتفوقين علمياً أوائل الشهادتين الإعدادية، والثانوية العامة المكرمين، ورحب بأولياء الأمور، واعتبر أنهم الجنود الذين وقفوا خلف تفوق أبنائهم، للوصول لهذا المشهد المتميز.

وأضاف أن طلاب العلم هم الأمل لمصرنا الغالية في مستقبلها المشرق، مناشدًا إياهم بالاستمرار في التفوق لتحقيق الرؤية الشاملة للنجاح في شتى مناحي الحياة، مثمناً دور مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية، وهيئات التدريس بها، والعاملين بالقطاع التعليمي على أرض المحافظة.

ومن جهتها قدمت، مدير مديرية التربية والتعليم، الشكر لمحافظ الفيوم على دوره الفاعل والبناء في مساندة العملية التعليمية، لتحقيق الرؤية الشاملة للارتقاء بها، مشيرة إلى أنهم سعداء بالاحتفالية.

وأوضح أمين حزب الشعب الجمهوري بالفيوم، أن المكرمين 94 طالباً وطالبةً، منهم 52 طالباً وطالبةً من أوائل الشهادة الإعدادية، ومنح كل منهم شهادة تقدير، وشهادة استثمار بقيمة 500 جنيه، و42 طالباً وطالبة من أوائل الشهادة الثانوية العامة، ومنح كل منهم شهادة تقدير، ومبلغ مالي 1000 جنيه، لافتاً إلى أن الطلاب المكرمين يمثلون مختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.