بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بتخفيضات تصل لـ40%.. افتتاح معرض ”أهلًا مدارس” بالإسكندرية

أهلا مدارس
ريم وائل -

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يرافقه المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، معرض "أهلًا مدارس" المقام بأرض معرض الإسكندرية الدولي بمنطقة الرأس السوداء

تم تنظيم المعرض بالتنسيق بين شركات القطاع الخاص والعديد من السلاسل التجارية وشركات ومكتبات الأدوات المدرسية ومستلزمات الدراسة بكافة أنواعها، بتخفيضات تصل فى بعض السلع من 20 إلى 40%.

وقال وكيل وزارة التموين، إن المعرض هذا العام يتميز عن الأعوام السابقة بضم أكبر المكتبات والشركات العارضة فى مكان واحد بالقرب من أكبر تجمع للمدارس كذلك وجود عروض للسلع الغذائية بجانب السلع الدراسية بكميات كبيرة و بجودة عالية.

ولفت إلى أن المعرض هذا العام يضم جناحًا للأدوات المدرسية للمكفوفين مع وجود مترجم لغة إشارة وكذلك جناح الأدوات والمستلزمات الرياضية وجناح للألعاب الدراسية.

بدوره أوضح المهندس محمود القلش المتحدث الرسمي باسم مديرية التموين معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، أنه تمت إقامة شوادر لعرض منتجات ومستلزمات الدراسة بأماكن متعددة بالإسكندرية تيسيرا على المواطنين.

وأشار إلى أن شوادر المستلزمات أقيمت بشارع الأمير لؤلؤ بالورديان، وكذلك شوادر تحت كوبري محرم بك كذلك مشاركات العديد من المحلات الكبرى فى معارض" اهلا مدارس"، والتي علقت على أبوابها شعار المعرض وذلك بالتنسيق مع إدارة التجارة الداخلية بالمديرية.