بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حسن عزب: زيادة تشكيك المغرضين في إنجازات الدولة تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح

دكتور حسن عزب، نائب رئيس حزب الغد لشئون الأمن القومي
عوض العدوى -

أثنى اللواء دكتور حسن عزب، نائب رئيس حزب الغد لشئون الأمن القومي، على الجهود التي تبذلها القيادة السياسية وبذلتها طوال السنوات الماضية من أجل تحقيق الصالح العام للدولة المصرية، وتحقيق حياة كريمة لكافة المصريين.

وأضاف نائب رئيس حزب الغد لشئون الأمن القومي خلال ندوة الحزب حول الحوار الوطني، بالقول: إن الوضع الاقتصادي المصري في المرحلة الآمنة رغم التحديات الكبيرة التي واجهها إثر متغيرات دولية طارئة، ولاسيما بعد موجة كورونا التي أثرت على اقتصاديات دولية عظمى، وبالرغم من ذلك فحملات التشكيك في نمو مطرد، وهو ما يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح لأن هذه الفئات المغرضة لا تتمنى الخير لمصر.

وبحسب اللواء دكتور حسن عزب، فإن الحوار الوطني حين أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، لم يكن يعني أننا أمام أزمات كبرى كما تصور البعض، لكنه جاء من منطلق إيمان القيادة السياسية بضرورة المشاركة المجتمعية من كافة أطياف المصريين في التعرف على تحديات الدولة المصرية ووضع أطر للحلول المثلى لهذه التحديات.

واختتم بالقول: إن المصريين يقفون على قلب رجل واحد ويصطفون خلف قيادتهم لتحقيق كل ما هو أفضل ونحن نسير وفق هذا الإطار الضروري والمفروض على كل وطني مصري، داعيا الشباب المصري إلى ضرورة أن يثقوا في نجاحات بلدهم وعليهم أن يعملوا ويكدوا لأنهم عصب التنمية الحقيقي.